ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
مجزرة مهاجري مزدة،، الإسراف في القتل في بيئة الانفلات الأخلاقي ... بقلم / محمد الامينإصابات كورونا تواصل الانخفاض في الجزائر لليوم الخامس على التواليالشرطة الإسرائيلية تقتل فلسطينيا أعزلا من ذوي الاحتياجات الخاصة.. و"فتح" تصف الحادث بـ"جريمة حرب"تقرير: برشلونة وريال مدريد يتنافسان بجدية على فابيان رويزتقرير: يوفنتوس وروما يتنافسان على ضم بيدرورسميا – السماح بالتدريبات الجماعية كاملة العدد في إسبانيافولفسبورج يسقط تحت أنظار مرموش.. وبريمن يواصل نتائجه الإيجابية ويزيد جراح شالكهمعلومات جديدة عن إقالة العيساويوصول 30 ألف طن من البنزين الى ميناء بنغازيمدير أمن الزاوية يعلن حظر كامل للتجول في المدينةمركزي بنغازي يعلق على مصادرة مالطا شحنة العملة الليبيةصحة الموقتة تدعو العناصر الطبية للالتحاق بمركز العزل في سبهامؤسسة النفط تتهم هذه الجهة بمنع فرق الصيانة من ممارسة أعمالهابراءة الرئيس النمساوي وزوجته من انتهاك قانون الحظر لوباء كوروناوزير خارجية إيطاليا: لن نقبل بالتعامل معنا كمستعمرة الجذامالخارجية السودانية تستدعي القائم بالأعمال الإثيوبي للاحتجاج على "الاعتداء الآثم"العراق يفرض حظرا شاملا للتجوال لمدة أسبوع لمواجهة كوروناوصول شحنتي أسطوانات غاز إلى غريانصحة الموقتة تطالب بمنع نشر أسماء المصابين بـ«كورونا»حالة الطقس اليوم السبت

التلفزيون السعودي: رابطة الدوري الإنجليزي تؤكد استحواذ السعوديين على نيوكاسل

- كتب   -  
نيوكاسل - مانشستر يونايتد
أفاد التليفزيون الحكومي السعودي أن رابطة الدوري الإنجليزي أعطت موافقة رسمية على بيع نادي نيوكاسل للمستثمرين السعوديين.

كانت تقارير عديدة قد أكدت أن مايك آشلي مالك نيوكاسل وافق على عرض مجموعة المستثمرين المدعومة بصندوق الاستثمار السعودي، وينتظر فقط موافقة الدوري الإنجليزي.

وذكرت قناة الإخبارية التابعة للتلفزيون الحكومي يوم الخميس أن "رابطة الدوري الإنجليزي تؤكد صحة صفقة الاستحواذ السعودي على نادي نيوكاسل".

ويسعى الملاك الجدد للاستحواذ على نادي نيوكاسل الإنجليزي مقابل 300 مليون جنيه استرليني ومن المقرر إعلان القرار النهائي خلال هذا الأسبوع.

ملاك نادي نيوكاسل الجدد جاهزون لإبرام العديد من الصفقات القوية للمنافسة بقوة في الدوري الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

وتشير التقارير الصحفية إلى اتفاق ملاك النادي السعوديين مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لتوتنام، لقيادة نيوكاسل في الموسم المقبل.

يذكر أن نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي تديره مجموعة إستثمارية إماراتية، بينما تقوم مجموعة قطرية مماثلة بإدارة باريس سان جيرمان.

التعليقات