ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تقرير - لماذا يتألق برونو وبوجبا مع يونايتد؟ الإجابة عند ماتيتشماركا: ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل رودريجيز إلى أتليتكوسولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقتركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانية

كلوب يتذكر ما حدث قبل 46 عاما مع عودة ليفربول للتدريبات

- كتب   -  
كلوب
تذكر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول يومه الدراسي الأول مع عودة فريقه للتدرب لأول مرة منذ مارس الماضي عقب تفشي فيروس كورونا.

فقد صوتت أندية الدوري الإنجليزي لصالح بروتوكول العودة والذي يتيح التدريب في مجموعات صغيرة مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي، وبالفعل شهد يوم الأربعاء عودة الريدز للتدريبات.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ناديه: "بدأ الصباح بشكل جيد بالفعل، لقد استيقظت في وقت أبكر من المعتاد، ثم أدركت أنه اليوم الأول".

وأضاف "شعرت أنه مثل اليوم الأول في المدرسة. بالنسبة لي، حدث ذلك قبل 46 عامًا، لكن لابد أنه كان مشابهًا".

وأكمل "قدت سيارتي إلى ميلوود وسعدت حقًا برؤية جميع الأولاد. وهي بداية جيدة، أود أن أقول. يبدو الجميع في حالة معنوية جيدة".

وتابع "الطقس رائع هنا في ميلوود وكل شيء مجهز لنا. جميع الطرق ذات الاتجاه الواحد عبر المنطقة بأكملها ويتم إعداد كل شيء وتعيينه. نحن على استعداد للعمل مرة آخرى وكان من الرائع حقًا العودة".

ويسابق الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الزمن لاستكمال الموسم الحالي من الدوري الذي توقف في مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتجري أندية إنجلترا فحوصات طبية لعناصرها استعدادا لاستئناف التدريبات تمهيدا لعودة الدوري.

ويتصدر ليفربول البطولة بفارق 25 نقطة عن سيتي وتتبقى له 9 مباريات.

ويحتاج ليفربول إلى 6 نقاط ليتوج رسميا باللقب الذي يفتقده منذ موسم 1989-1990.

وتباينت القرارات بين دول أوروبا بعد إيقاف كرة القدم بسبب كورونا، ففي فرنسا أُلغي الدوري وتوج باريس سان جيرمان بطلا.

وفي هولندا ألغيت البطولة ولم يمنح اللقب لأي فريق، بينما استؤنف الدوري في ألمانيا وعادت الأندية للتدريبات في إيطاليا وإسبانيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات