ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانيةالحكومة الألمانية: أنفقنا نحو مليار يورو خلال 10 سنوات على القوات الأمريكية على أراضيناالاحتلال الإسرائيلي يخطر الفلسطينين بهدم 30 منزلا ومنشأة في بلدة العيسوية بالقدسالبرلمان الليبي: زيارة وزير دفاع تركيا للمنطقة الغربية تكشف التدخل السافر في الشأن الداخلي للبلادمراسلات سرية لتأمين الوفد التركي في زيارته لليبيا

تقرير: 4 أندية مهتمة بمدافع سان جيرمان الشاب

- كتب   -  
تانجي كواسي - باريس سان جيرمان
كشفت صحيفة "كاليتشوميركاتو" الإيطالية عن اهتمام عدة أندية أوروبية بالتعاقد مع تانجي كواسي مدافع فريق الشباب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت الصحيفة أن نادي ميلان الإيطالي مهتم بضم المدافع الفرنسي الشاب.

بالإضافة إلى مراقبة برشلونة الإسباني للاعب من أجل دراسة إمكانية التعاقد معه لدعم خط دفاعه. خاصة في ظل إصابات صامويل أومتيتي المتكررة.

ومن إنجلترا دخل ليفربول سباق الراغبين في التعاقد معه تانجي كواسي، معتقدا أنه البديل الأفضل للمدافع ديان لوفرين الذي سيرحل عن النادي بنهاية الموسم الجاري.

أما في ألمانيا يراقب نادي آر بي لايبزيج وضع اللاعب مع ناديه واهتمام الأندية الأخرى به لدراسة إمكانية التعاقد معه، خاصة أن النادي الألماني يعتمد على شراء اللاعبين الشباب وبيعهم بعد فترة لتحقيق مكاسب مادية كبيرة.

المدافع البالغ من العمر 17 عاما شارك مع سان جيرمان في 13 مباراة خلال الموسم الجاري وسجل 3 أهداف، وينتهي تعاقده بنهاية الموسم لذلك ترغب الأندية في التوقيع معه.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات