ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
800 ألف يورو دعم إيطالي لقطاع التعليم بالأردنروسيا تعلن فشل مفاوضاتها مع أمريكا بشأن معاهدة الأجواء المفتوحة«الحج السعودية»: 70% من حجاج هذا العام من غير السعوديين"مفوضية حقوق الإنسان": هجمات جماعة قوات التحالف الديمقراطية بالكونغو ترقى إلى جرائم حربتقرير - لماذا يتألق برونو وبوجبا مع يونايتد؟ الإجابة عند ماتيتشماركا: ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل رودريجيز إلى أتليتكوسولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقتركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغال

سانشيز: مورينيو من أفضل مدربي العالم.. لكنه أفقدني ثقتي في نفسي

- كتب   -  
أليكسيس سانشيز - جوزيه مورينيو
قال أليكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد المعار لإنتر ميلان إن جوزيه مورينيو مدربه السابق في الفريق الإنجليزي رغم أنه من أفضل المدربين في العالم، لكنه كان السبب وراء خسارته ثقته في نفسه بسبب عدم انتظام مشاركاته أو توضيح سبب استبعاده. وذلك في تصريحات لشبكة "بي بي سي".

وصرح سانشيز قائلا: "أقول كل شيء كما هي بالضبط، وفي رأيي مورينيو واحد من أفضل المدربين في العالم، بالطريقة التي يدرب بها الفرق وكيف يدرس مقاطع الفيديو والطريقة التي تسير بها الأمور معه".

وواصل "لكن حينها، خلال المجموعة كان هناك ذلك الشعور أنني كنت ضمن الفريق ثم خرجت منه".

وأكمل "في بعض الأحيان لا ألعب ثم بعد ذلك ألعب ثم لا أشارك، كلاعب تخسر الثقة في نفسك حينما يحدث ذلك، كل اللاعبين يفقدون الثقة، هل تفهم مقصدي".

وتابع "بعد ذلك وجدت بيئة لم تكن صحية أو جيدة أبدا، في بعض الأحيان ألعب جيدا وأسجل ثم يخرجني من الملعب، وكنت أقول وقتها إنني أحب كرة القدم أحبها".

وأتم "لعبت كرة القدم منذ كنت في الخامسة من عمري، وإن أُخذت الكرة مني تذهب فرحتي، أنا على هذه الحالة منذ ذلك الوقت".

صاحب الـ31 عاما انضم إلى مانشستر يونايتد في صفقة تبادلية رحل خلالها هنريك مخيتاريان إلى أرسنال في يناير 2018، ولم يستمر مع مورينيو سوى لمدة أقل من عام، إذ أن المدرب البرتغالي أقيل في ديسمبر من نفس العام.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات