ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تقرير - لماذا يتألق برونو وبوجبا مع يونايتد؟ الإجابة عند ماتيتشماركا: ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل رودريجيز إلى أتليتكوسولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقتركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانية

تقرير: أرسنال يستهدف جناح ليفركوزن

- كتب   -  
موسى ديابي
دخل موسى ديابي جناح فريق باير ليفركوزن الألماني ضمن اهتمامات أرسنال الإنجليزي تمهيدا للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وذكر موقع Le 10 Sport الفرنسي أن اللاعب الشاب من ضمن الأهداف المحتملة للمدرب ميكيل أرتيتا في أرسنال.

وبسبب ظهوره بمستوى جيد مع فريقه تسعى عدة أندية أخرى لضم موسى ديابي مثل بوروسيا دورتموند.

وقد يصل سعر موسى ديابي إلى 26 مليون جنيه إسترليني بحسب ما ذكره الموقع الفرنسي.

اللاعب الفرنسي الشاب البالغ من العمر 20 عاما، تألق في موسمه الأول في الدوري الألماني وسجل 4 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة مع فريقه في مختلف البطولات.

وانضم ديابي لصفوف ليفركوزن بداية الموسم الجاري قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، ويتبقى في تعاقده مع النادي الألماني 4 مواسم.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات