ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانيةالحكومة الألمانية: أنفقنا نحو مليار يورو خلال 10 سنوات على القوات الأمريكية على أراضيناالاحتلال الإسرائيلي يخطر الفلسطينين بهدم 30 منزلا ومنشأة في بلدة العيسوية بالقدسالبرلمان الليبي: زيارة وزير دفاع تركيا للمنطقة الغربية تكشف التدخل السافر في الشأن الداخلي للبلادمراسلات سرية لتأمين الوفد التركي في زيارته لليبيا

ليفركوزن يضرب بريمن برباعية في ختام الجولة بالدوري الألماني

- كتب   -  
كاي هافرتز - باير ليفركوزن
تغلب باير ليفركوزن على مضيفه فيردر بريمن بأربعة أهداف لهدف اليوم الإثنين في ختام مباريات الجولة 26 من الدوري الألماني.

افتتح كاي هافيرتز أهداف المباراة في الدقيقة 28 قبل أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه عقب خمس دقائق فقط.

وبدا أن اللقاء انتهى بفعل الهدفين المبكرين للضيوف.

وبالفعل في الدقيقة 61 سجل ميتشيل فايزر الهدف الثالث للضيوف.

وفي الدقيقة 78 أتم كيريم ديميرياي حفلة ليفركوزن بتسجيله الهدف الرابع.

وقلص ثيودور سيلاسي النتيجة بهدف في الدقيقة 80.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد ليفركوزن إلى 50 نقطة يحتل بهم المركز الخامس في جدول الترتيب وبفارق 11 نقطة كاملة عن لايبزيج صاحب المركز الرابع.

أما بريمن فمعاناته مستمرة إذ تجمد رصيده عند 18 نقطة يحتل بهم المركز الـ17 وقبل الأخير في جدول الترتيب والذي قد يعصف به للهبوط للدرجة الثانية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات