ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تقرير - لماذا يتألق برونو وبوجبا مع يونايتد؟ الإجابة عند ماتيتشماركا: ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل رودريجيز إلى أتليتكوسولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقتركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانية

رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز: سيتم تقديم اللقب في مراسم إن كان من الآمن فعل ذلك

- كتب   -  
الدوري الإنجليزي
قال ريتشارد ماسترز رئيس رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إنه سيتم تقديم لقب الدوري الإنجليزي لليفربول في مراسم إن كان من الآمن فعل ذلك.

ونقلت صحيفة "ميرور" تصريحات ماسترز الذي قال: "إن كان كل شيء ممكن وقتها فسيتم تقديم اللقب لليفربول في مراسم، سنحب أن نقدم اللقب في مراسم تقديم ونمنح اللاعبين والطاقم اللحظة التي عملوا كثيرا من أجلها".

وواصل "سنحاول أن نفعل ذلك إلا لو لم يكن ذلك ممكنا بسبب المخاوف حول السلامة".

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قد أعلنت موافقة الأندية والشركاء بالإجماع على عودة التدريبات الجماعية للأندية بداية من اليوم الثلاثاء.

وتوقفت مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة بفارق 25 نقطة.


كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات