ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
800 ألف يورو دعم إيطالي لقطاع التعليم بالأردنروسيا تعلن فشل مفاوضاتها مع أمريكا بشأن معاهدة الأجواء المفتوحة«الحج السعودية»: 70% من حجاج هذا العام من غير السعوديين"مفوضية حقوق الإنسان": هجمات جماعة قوات التحالف الديمقراطية بالكونغو ترقى إلى جرائم حربتقرير - لماذا يتألق برونو وبوجبا مع يونايتد؟ الإجابة عند ماتيتشماركا: ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل رودريجيز إلى أتليتكوسولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقتركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغال

راكيتيتش نافيا رحيله إلى إيطاليا: أتمنى انضمام لاوتارو إلينا في برشلونة

- كتب   -  
إيفان راكيتيتش - برشلونة
استبعد إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة فكرة رحيله عن الفريق بسوق الانتقالات الصيفية وتمنى انضمام لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر لتدعيم الفريق الكتالوني.

وارتبط اسم راكيتيتش بالرحيل إلى الدوري الإيطالي لأحد فريقي يوفنتوس وإنتر.

وقال راكيتيتش في تصريحات لكادينا كوب: "أهدف دائما إلى أن يكون أفضل اللاعبين في فريقي، ولاوتارو من أعلى المستويات".

وأضاف لاعب الوسط الكرواتي "سأكون سعيدا إذا جاء لينضم إلينا، لكن لا يمكنني قول أي شيء آخر لأن ليس لدي دور في ذلك".

وينتهي تعاقد راكيتيتش مع برشلونة في صيف 2021 ويرتبط اسمه بالرحيل عن الفريق.

وعن ذلك قال لاعب الوسط "لم يتصل بي جوزيب بارتوميو رئيس النادي، ويمكنه فعل ذلك في أي وقت، وليس لدي أفكار سلبية".

وتابع "اعتدت على رؤية اسمي مرتبطا بسوق الانتقالات، ولا يسعني إلا أن أقول أنني سعيد لاستئناف التدريبات وارتداء قميص برشلونة مجددا".

وواصل راكيتيتش "أردنا جميعا الركض وتمرير الكرة إلى زميل في الفريق بدلا من ركلها للحائط، ما أريده حقا هو الفوز بعدة ألقاب".

وكشف "ابنتي سألتني متى سيكون لدينا كأس آخر، أجبت قريبا سيكون هناك اثنان آخران".

وأتم راكيتيتش تصريحاته "ما أريده الآن هو التفكير في برشلونة، كل من يعرفني يعرف ارتباطي بإسبانيا وسنعود للعيش في إشبيلية عاجلا أم آجلا، زوجتي تريد أن ترى عائلتها لكننا نقوم بعمل جيد في برشلونة".

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات