ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تقرير - لماذا يتألق برونو وبوجبا مع يونايتد؟ الإجابة عند ماتيتشماركا: ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل رودريجيز إلى أتليتكوسولشاير يشرح لماذا يتألق مارسيال مع يونايتد.. ويشيد بـ جرينوودمدافع ليفربول السابق: لست واثقا إن كان تياجو ألكانتارا أنسب اختيار للفريقتركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانية

مارتن يول: الأهلي ربما يكون أكبر ناد في العالم.. لديهم 17 مليون مُشجع ولكن

- كتب   -  
مارتن يول
تحدث الهولندي مارتن يول المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي عن مسيرته التدريبية، واصفا المارد الأحمر بـ "الأكبر في العالم".

وقال مارتن يول: "توتنام سيبقى مكانا خاصا للغاية بالنسبة لي".

وأضاف في حواره مع صحيفة Ham&High "ذهبت لـ توتنام كمدرب ولكن الأمر ليس ذلك فقط، بل عندما كنت صغيرا كنت مشجعا حقا للفريق. لا أختلق ذلك، تلك هي الحقيقة. كنت مُشجعا لـ توتنام منذ البداية".

وتابع "دربت أياكس وآر كي سي فالفيك في هولندا، وهامبروج في ألمانيا، والأهلي في مصر".

وأكمل حديثه قائلا: "الأهلي ربما يكون أكبر ناد في العالم، لديهم 17 مليون مُشجع ولكن توتنام يبقى فريقي المفضل خلال مسيرتي وسيبقى جزءًا من حياتي دائما".

وكشف "دائما ما أشاهد كل مباريات توتنام، وأتمنى أن أتواجد قريبا في مدرجات ملعبهم الجديد".


يول صاحب الـ 64 عاما تولى تدريب توتنام في الفترة ما بين 2004 وحتى 2007.

وقاد مارتن يول توتنام في 146 مباراة ونجح في تحقيق 67 انتصارا وتعادل 37 مرة وخسر 42 مرة، ولم يرفع أي لقب مع الفريق اللندني.

مع الأهلي، لم تستمر رحلة مارتن يول طويلا. تواجد في القلعة الحمراء في فبراير 2016 قبل أن يرحل في شهر أغسطس.

ونجح يول في رفع لقب الدوري المصري مع الأهلي، إلا أنه خسر بثلاثية أمام الزمالك في نهائي الكأس، وودع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات