ايوان ليبيا

الأثنين , 27 سبتمبر 2021
الزوبية: النائب العام لم يتمكن من فتح ملف «قصة اختطافي» حتى الآنروسيا تُسجل 22 ألفا و236 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و779 وفاةرئيس الوزراء الماليزي:ملتزمون بأن نصبح دولة محايدة للكربون بحلول عام 2050رئيس بيلاروسيا: البلدان المجاورة اختارت سياسة المواجهة تجاهناوزير الخارجية العراقي: نجحنا في حل الخلافات بين دول المنطقةالارصاد الجوية: اجواء خريفية وأمطار على هذه المناطق وهذا موعدهاالقماطي: حزبي سيقدم “عشرات المرشحين” للانتخابات البرلمانية لتحقيق الاستقرارمساعد تريم السابق: مصطفى محمد فقد الحافز بعد بدايته الرائعة مع جالاتاسرايعبد الغفار: كفر الشيخ جاهزة لإرسال عمالتها للمشاركة في إعمار ليبياالدرقاش: أردوغان لم يحدد 24 ديسمبر موعداً للانتخابات وهذا انتصار لمظاهرة الجمعةأسعار النفط تُواصل الارتفاع لليوم الخامس على التواليبلينكن: من المهم تنفيذ وقف اطلاق النار بشكل كامل وإخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبياالمقريف يبحث مع كارولاين سبل تدريب المعلمين الليبيين في بريطانيا«نورلاند» لـ «الشرق الأوسط»: استبعد استبدال حكومة «الوحدة الوطنية».. وليس لأمريكا مرشح مفضل46 عضوا من ملتقى الحوار السياسي يطالبون كوبيتش بعقد جلسة طارئةالداخلية تقبض على 14 متهما بالتعدي على أراضي الدولة وتزوير مستنداتتقرير: إجراء الانتخابات الليبية تعني تهديدًا لجهات رتبت أوضاعها على استمرار الفساد والنفوذ وانتشار السلاح«المالية»: الزيادة الخاصة بالمعلمين لن تضاف في شهر سبتمبرنهاية عهد ميركل.. فوز الاشتراكيّين الديمقراطيّين في الانتخابات التشريعية بألمانياوكالة الأنباء الفرنسية: لبدة الكبرى أهم من 10 آبار نفطية في ليبيا

ماينز "الإفريقي" يحبط كولن بتعادل مثير في الدوري الألماني

- كتب   -  
ماينز
تواصلت إثارة الدوري الألماني لليوم الثاني تواليا بعد استئناف البطولة التي توقفت في مارس الماضي، ففي ملعب رين إينرجي فرط كولن في تقدم ثمين ليتعادل مع ضيفه ماينز بهدفين لمثلهما في الجولة 26.

وبدأت المباراة ساخنة باحتساب الحكم ركلة جزاء للمضيف تقدم لها مارك أوث ليضع كولن في المقدمة في الدقيقة السادسة.

وعزز كولن النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 53 أحرزه النمساوي فلوريان كاينز بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من اليمين.

لكن ماينز انتفض فور دخول النيجيري تايو أوونييي الذي قلص الفارق في الدقيقة 61 بتسديدة من مسافة قريبة إثر متابعة لتمريرة أرضية من اليمين.

وفي الدقيقة 72 استطاع الضيوف معادلة النتيجة بهدف إفريقي ثان سجله الكاميروني بيير كوندي مالونج بشكل رائع بعدما شق وسط ملعب كولن واخترق منطقة الجزاء وسدد على يسار الحارس.

واستمرت إثارة المباراة، التي افتقدت لأهازيج المدرجات، وكان ماينز الأقرب لإكمال عودته الرائعة بفوز غال لكن المواجهة انتهت بالتعادل.

وظل كولن عاشرا في ترتيب البطولة ورفع رصيده إلى 33 نقطة بينما ابتعد ماينز مقدار نقطة عن منطقة الخطر وظل في المركز 15 ورصيده 27 نقطة.

ويستضيف كولن فريق فورتونا دوسلدورف يوم الأحد ويلعب ماينز ضد ضيفه لايبزيج.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات