ايوان ليبيا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ضربة للدوري الروسي.. لوكوموتيف يعلن إصابة فارفان بـ فيروس كورونا

- كتب   -  
جيفرسون فارفان - لوكوموتيف موسكو
أعلن نادي لوكوموتيف موسكو الروسي إصابة لاعبه البيروفي جيفرسون فارفان بـ فيروس كورونا.

المهاجم البيروفي البالغ 35 عاما لم يخض أي مباراة الموسم الجاري بسبب إصابته في الركبة والتي تعرض لها في كوبا أمريكا 2019 ().

وقال النادي عبر حسابه على "تويتر": " أثبتت التحاليل إصابة جيفرسون فارفان بفيروس كورونا".

وتابع "نتمنى لجيف الشفاء العاجل! وأن يتحسن قريبا"

وتحدثت نيكيتا كارليتسكي طبيبة النادي عن إصابة اللاعب عبر موقع النادي الرسمي: "قبل ثلاثة أيام شعر فارفان بصداع وضعف، ظهرت أعراض السعال والحمى عليه".

وأضافت "أظهر التصوير المقطعي على الرئتين تغيرات مميزة للالتهاب الرئوي الفيروسي. تم تشخيصه بالالتهاب الرئوي الفيروسي وأخذت مسحة طبية".

وأتمت "استغرق الأمر ثلاثة أيام للاختبار، واليوم ظهرت نتيجة إيجابية بفيروس كورونا. بدأنا العلاج الفعال. نأمل أن يستأنف التدريبات في غضون 3 إلى 4 أسابيع".

وستكون تلك ضربة أولى لعودة الدوري الروسي الذي حدد موعد اسئتناف ونهاية الموسم الجاري ().

ويتصدر زينيت سان بطرسبرج جدول الترتيب برصيد 50 نقطة ويحل لوكوموتيف موسكو خلفه في الوصافة برصيد 41 نقطة متساويا مع كراسنودار صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

المركز الرابع المؤهل للدوري الأوروبي يتواجد به روستوف برصيد 38 ويليه سسكا موسكو برصيد 36 نقطة.

وفي الهبوط لا زال الصراع مفتوحا، إذ يتذيل أخمات جروزني الترتيب برصيد 20 نقطة، ويليه كريليا سمارا في المركز الـ 15 برصيد 22 نقطة قبل 8 جولات على انتهاء الموسم.

التعليقات