ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
حراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارةمواجهات عسكرية في منطقة الهيشة شرق مصراتةتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضربسبورت: برشلونة سيعرض ديمبيلي للبيع هذا الصيفشنايدر: كنت أستطيع أن أصير مثل ميسي ورونالدو.. لكني لم أرغب في ذلكماليزيا تسجل 38 إصابة وحالة وفاة واحدة جديدة بكوروناإندونيسيا تسجل أعلى زيادة يومية لحالات الإصابة بفيروس كوروناالكويت: 10 حالات وفاة و487 إصابة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةقطر تسجل حالتي وفاة و1700 إصابة جديدة بفيروس كوروناأردوغان يقر بدور بلاده في قيادة قوات الوفاقالاعلان عن مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية لعقيلة صالح وحفترخطة إعادة تشغيل أكبر حقول النفط في ليبياحالة الطقس اليوم السبتأنباء عن محاولة سيطرة مجموعة مسلحة على حقل الشرارة النفطيالهند: ارتفاع الإصابات المؤكدة في البلاد بفيروس كورونا المستجد إلى 236 ألفا و657 حالة

أنباء عن وصول دفعة جديدة من المرتزقة إلى مطار معيتيقة

- كتب   -  
أنباء عن وصول دفعة جديدة من المرتزقة إلى مطار معيتيقة
أنباء عن وصول دفعة جديدة من المرتزقة إلى مطار معيتيقة

ايوان ليبيا - 218 :

أفاد مصدر خاص لقناة “218”، بأن طائرة تابعة لإحدى الشركات الليبية هبطت مساء الاثنين في مطار معيتيقة الدولي، قادمة من مطار أنقرة، وعلى متنها عدد من المرتزقة السوريين.

وأضاف المصدر أن المرتزقة الذين وصلوا يُقدر عددهم بـ130 مقاتلا، مشيرا إلى أن هيئة المقاتلين تغلب عليها سمات التطرف على عكس المقاتلين الذين قدموا في الرحلات السابقة.

من جهته، قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الاثنين، إنه مصمم على مواصلة دعم حكومة الوفاق التي وصفها بـ”الشرعية”، مضيفاً “سنسمع أخبارا سارة من ليبيا قريبا”.

التعليقات