ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
رايس: ترامب أظهر تجاهلا صارخا لسلامة وأمن القوات الأمريكية في منطقة حربالاتحاد الأوروبي يحاول استمالة الدول المعارضة لخطة الإنعاش قبل قمة حاسمة12 مليونا و361 ألف إصابة بفيروس كورونا حول العالم.. والوفيات تتجاوز حصيلة 556 ألف حالةفاران: ضوضاء تقنية الفيديو لا تؤثر على ريال مدريدوجيه أحمد يرد على "اقتراح مورينيو" بخصوص الحكاممشادة في الدرجة الثانية الإيطالية تنتهي بنقل لاعب للمستشفىمؤتمر زيدان: هل سيلعب جيمس مجددا؟ لا أعرفترامب يوجه وزارة الخزانة بمراجعة حالة الإعفاء الضريبي للجامعاتالحزب الحاكم في سنغافورة يحتفظ بالسلطة بعد نتائج الانتخابات البرلمانية.. والمعارضة تحقق مكاسب تاريخيةالصين تكتشف وجود فيروس كورونا في عينات مستوردة من الجمبريأكثر من 70 ألف وفاة في البرازيل جراء فيروس كورونا المستجد8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولة

إشارة أمريكية إلى «أخت زعيم كوريا الشمالية» تزيد التكهنات بشأن مصير كيم

- كتب   -  
كيم جونج أون زعيم كوريا الشمالية

أعطى وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، إشارة إلى "أخت الزعيم"، أثناء إجابته عن سؤال بشأن ما يعلمه حول مصير رئيس كوريا الشمالية ، كيم جونغ أون، دون أن ينفي أي تكهنات تتعلق بصحة أو مصير زعم كوريا الشمالية .

وخلال مؤتمر صحفي عقده، اليوم الأربعاء، سئل بومبيو، عن مصير كيم ، ومن يمكن أن يخلفه في حال توفي، فقال: إنه لن يزيد عما تحدث به الرئيس ترامب ، يوم أمس، حسبما أفادت سكاي نيوز.

لكنه استطرد قائلا: "كانت لدينا فرصة للتعرف عن قرب على بعض الأمور خلال زيارتنا إلى هذه المنطقة، هناك التقينا مسئولين عديدين وأخت الزعيم".

وتابع "سياستنا لن تتغير تجاه كوريا الشمالية ونحن ملتزمون باتفاقياتنا".

وزادت هذه الإشارة الأمريكية إلى أخت الزعيم التكهنات بشأن مصير كيم ، في وقت تحدثت فيه تقارير إعلامية عن حالة صحية خطيرة يعاني منها زعيم كوريا الشمالية بعد خضوعه لعملية جراحية، فيما تحدثت أخرى عن وفاته، وسط صمت مسئولي البلاد.

وأثار غياب كيم ، منذ أكثر من أسبوعين، الكثير من التكهنات بشأن سبب اختفاء الرجل البالغ من العمر 36 عاما.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات