ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

"اللاعبون غير مرغمين على الاستمرار مع أنديتهم رغم قرار فيفا"

- كتب   -  
فيفا
قال نيك دي ماركو المحامي الرياضي الشهير إن اللاعبين غير مرغمين على الاستمرار مع أنديتهم رغم قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمد عقودهم حتى نهاية الموسم الجاري عقب استئنافه، وذلك في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس".

وصرح المحامي الرياضي: "قانونا، لا يمكن إرغام اللاعبين على الاستمرار في اللعب للنادي".

وواصل "لا أحد يمكنه أن يرغمهم على ذلك سواء فيفا أو الاتحاد الإنجليزي أو النادي أو كيان أو شخص آخر، إن أرادوا الرحيل فالأمر منوط بهم".

وأكمل "إن أرادوا الرحيل فسيفعلون، لكن الأمر سيكون من الناحية المادية هذا ما سيجعل الأمر معقولا بالنسبة لهم".

وتابع "ما سنراه كخيار مفضل هو تجديد عقود قصير الأمد للغاية، معتمدا على الراتب الحالي، والذي لن يناسب الجميع، ولا يمكن فرض الموقف على أي شخص في إنجلترا".

وأضاف "على سبيل المثال، إن كنت لاعبا في نهاية مسيرتك وعقدك، ربما يتبقى لك عقد كبير واحد فقط، فسيكون اللاعب حريصا على التوقيع لمدة أسابيع قصيرة لفترة محددة من الوقت".

وأتم "أندية الدرجات الدنيا، المضغوطة ماديا، لن ترغب في الدفع للاعبيها بعد يوم ٣٠ يونيو، لذا الحل الذي يناسب جانب واحد لن يلائم الجميع، الأمر سيعتمد على كل حالة على حدة، والحل في الاتفاقات".

نيك دي ماركو مثل عددا من اللاعبين والأندية والوكلاء منذ عام ٢٠٠٢، ويعد واحدا من أشهر المحاميين الرياضيين في اللعبة.

وكان فيفا قد أعلن في وقت سابق مد عقود اللاعبين حتى نهاية الموسم الجاري عقب استئنافه، بعدما توقف بعد تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩" في العالم.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

التعليقات