ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

لاعب واتفورد: يجب إلغاء الموسم وتتويج ليفربول بالدوري

- كتب   -  
محمد صلاح يسجل ويحتفل بهدف ليفربول في بورنموث
يرى جوزيه هوليباس لاعب واتفورد أن إلغاء الدوري الإنجليزي الممتاز هو القرار الأمثل في ظل غموض موقف البطولة من الاستئناف في ظل تفشي فيروس كورونا.

وقال اليوناني في حوار مع شبكة سكاي سبورتس:"في رأيي، عليك إلغاء الموسم، هذا أمر محسوم بالنسبة لي. سأمنح ليفربول اللقب وقتها، يستحقونه بعدما قدموا كرة قدم رائعة في الموسم الحالي".

وواصل "إنهم الفريق رقم 1 دون شك. أعتقد أنه لا توجد جدوى من الاستمرار في تحديد مواعيد لاستئناف البطولة".

وتوقف الدوري الإنجليزي عند الجولة 29 وغير معروف هل يمكن استئنافه أم لا.

ويتصدر ليفربول بفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه بينما يحتل واتفورد، الفريق الوحيد الذي هزم الأول في الموسم الحالي من الدوري، المركز 17 ومهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ويحتاج ليفربول 6 نقاط فقط من آخر 9 مباريات له ليتوج بالدوري الذي لم يفز به منذ موسم 1989-1990.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

التعليقات