ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعي

وصول سيولة مالية الى مصارف الكفرة

- كتب   -  
وصول سيولة مالية الى مصارف الكفرة
وصول سيولة مالية الى مصارف الكفرة

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد مصدر يعمل في المكتب الإعلامي بمدينة الكفرة وصول سيولة نقدية أمس الخميس عبر طائرة خاصة لصالح بعض فروع المصارف التجارية بمدينة الكفرة.

و أوضح المصدر ذاته أن قيمة السيولة التي خصصت لفرع مصرف الجمهورية في المدينة بلغ قدرها 7 ملايين دينار كما استلم مصرف الوحدة سيولة نقدية قدرها 2 مليون دينار.

وكان رئيس قسم السيولة النقدية في مصرف ليبيا المركزي ببنغازي رمزي الاغا قد أكد أن إدارة الفروع بالمصارف قد أشرفوا على توفير السيولة والتنسيق فيما يخص إصالها لمدينة الكفرة.

وكانت قد شهدت بعض فروع المصارف في المدن الكبيرة في ليبيا تحسنا جزئيا على مستوى توفر السيولة النقدية نتيجة الإيداعات المحصلة مقابل مخصصات أرباب الأسر ومن المتوقع أن تتحسن بشكل أفضل بعدما فتح مصرف ليبيا المركزي منظومة الاعتماد ما سيسهم في تحقيق المزيد من الإيداعات لخزائن المصارف مقال الحصول على النقد الأجنبي.

التعليقات