ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعي

دخول المنطقتين الغربية والجنوبية في «إظلام تام»

- كتب   -  
دخول المنطقتين الغربية والجنوبية في «إظلام تام»
دخول المنطقتين الغربية والجنوبية في «إظلام تام»

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت الشركة العامة للكهرباء منذ قليل دخول المنطقتين الغربية والجنوبية في إظلام تام في بسبب إقفال صمام خط الغاز بمنطقة سيدي السائح الذي يغذي بعض وحدات التوليد في المنطقة الغربية.

وأوضحت الشركة أن «المهندسين والفنيين بمحطات التحويل والتوليد وغرف التشغيل والتحكم تنادوا لبناء الشبكة»، وذلك في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». 

وأقفلت «مجموعة مجهولة خط الغاز بمنطقة سيدي السائح» أمس الخميس، فيما حذرت شركة الكهرباء من استمرار قفل الصمام، وما يسببه من عجز كبير في إنتاج الطاقة الكهربائية وبالتالي اللجوء إلى طرح الأحمال اليدوي للمحافظة على سلامة واستقرار الشبكة الكهربائية، وفي وقت لاحق أعلنت الشركة فقد 1000 ميغاوات نتيجة القفل.

التعليقات