ايوان ليبيا

الأحد , 31 مايو 2020
مجزرة مهاجري مزدة،، الإسراف في القتل في بيئة الانفلات الأخلاقي ... بقلم / محمد الامينإصابات كورونا تواصل الانخفاض في الجزائر لليوم الخامس على التواليالشرطة الإسرائيلية تقتل فلسطينيا أعزلا من ذوي الاحتياجات الخاصة.. و"فتح" تصف الحادث بـ"جريمة حرب"تقرير: برشلونة وريال مدريد يتنافسان بجدية على فابيان رويزتقرير: يوفنتوس وروما يتنافسان على ضم بيدرورسميا – السماح بالتدريبات الجماعية كاملة العدد في إسبانيافولفسبورج يسقط تحت أنظار مرموش.. وبريمن يواصل نتائجه الإيجابية ويزيد جراح شالكهمعلومات جديدة عن إقالة العيساويوصول 30 ألف طن من البنزين الى ميناء بنغازيمدير أمن الزاوية يعلن حظر كامل للتجول في المدينةمركزي بنغازي يعلق على مصادرة مالطا شحنة العملة الليبيةصحة الموقتة تدعو العناصر الطبية للالتحاق بمركز العزل في سبهامؤسسة النفط تتهم هذه الجهة بمنع فرق الصيانة من ممارسة أعمالهابراءة الرئيس النمساوي وزوجته من انتهاك قانون الحظر لوباء كوروناوزير خارجية إيطاليا: لن نقبل بالتعامل معنا كمستعمرة الجذامالخارجية السودانية تستدعي القائم بالأعمال الإثيوبي للاحتجاج على "الاعتداء الآثم"العراق يفرض حظرا شاملا للتجوال لمدة أسبوع لمواجهة كوروناوصول شحنتي أسطوانات غاز إلى غريانصحة الموقتة تطالب بمنع نشر أسماء المصابين بـ«كورونا»حالة الطقس اليوم السبت

مسئول صيني: تجارتنا الخارجية تواجه تحديا غير مسبوق بسبب كورونا

- كتب   -  
تجارة الصين الخارجية

كشف مساعد وزير التجارة الصين ي، اليوم الجمعة، أن التجارة الخارجية لبلاده تواجه تحديا غير مسبوق مع انتشار جائحة فيروس كورونا ، وسط مخاوف متزايدة من ركود عالمي عميق بسبب الوباء.
وقال المسئول للصحفيين إن الدراسة التي أجرتها الوزارة كشفت، أن الشركات التجارية الصين ية تصطدم بصعوبات جمة تتمثل في إلغاء الطلبات القائمة أو تأجيلها، فيما تبقى الطلبات الجديدة معرضة للخطر، مضيفا أن الغموض بشأن تداعيات وباء كورونا هو أكبر عوامل الغموض بالنسبة لتجارة الصين الخارجية، حسبما أفادت روسيا اليوم.
وأشار إلى أن إمكانات الشركات في الحصول على قطع غيار من البلدان المجاورة قد تقلصت بشكل كبير.
وقال المسئول إن الحكومة الصين ية ستشجع بيع منتجات التصدير في الأسواق المحلية، مؤكدا أن بكين لديها الثقة في تحقيق نتائج جيدة نسبيا في التجارة من خلال بذل جهود أكبر.

وأشار إلى استعداد الصين لتعزيز العلاقات التجارية مع مختلف البلدان، بما فيها الولايات المتحدة، في ظل الظروف الجديدة.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات