ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
مجزرة مهاجري مزدة،، الإسراف في القتل في بيئة الانفلات الأخلاقي ... بقلم / محمد الامينإصابات كورونا تواصل الانخفاض في الجزائر لليوم الخامس على التواليالشرطة الإسرائيلية تقتل فلسطينيا أعزلا من ذوي الاحتياجات الخاصة.. و"فتح" تصف الحادث بـ"جريمة حرب"تقرير: برشلونة وريال مدريد يتنافسان بجدية على فابيان رويزتقرير: يوفنتوس وروما يتنافسان على ضم بيدرورسميا – السماح بالتدريبات الجماعية كاملة العدد في إسبانيافولفسبورج يسقط تحت أنظار مرموش.. وبريمن يواصل نتائجه الإيجابية ويزيد جراح شالكهمعلومات جديدة عن إقالة العيساويوصول 30 ألف طن من البنزين الى ميناء بنغازيمدير أمن الزاوية يعلن حظر كامل للتجول في المدينةمركزي بنغازي يعلق على مصادرة مالطا شحنة العملة الليبيةصحة الموقتة تدعو العناصر الطبية للالتحاق بمركز العزل في سبهامؤسسة النفط تتهم هذه الجهة بمنع فرق الصيانة من ممارسة أعمالهابراءة الرئيس النمساوي وزوجته من انتهاك قانون الحظر لوباء كوروناوزير خارجية إيطاليا: لن نقبل بالتعامل معنا كمستعمرة الجذامالخارجية السودانية تستدعي القائم بالأعمال الإثيوبي للاحتجاج على "الاعتداء الآثم"العراق يفرض حظرا شاملا للتجوال لمدة أسبوع لمواجهة كوروناوصول شحنتي أسطوانات غاز إلى غريانصحة الموقتة تطالب بمنع نشر أسماء المصابين بـ«كورونا»حالة الطقس اليوم السبت

ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية إلى 10 آلاف و450 شخصا

- كتب   -  
كوريا الجنوبية

بلغ عدد الإصابات ب فيروس كورونا المستجد في كوريا الجنوبية حتى فجر اليوم الجمعة 10 آلاف 450 حالة، وسط استمرار زيادة حالات الإصابة بين الوافدين وفي العاصمة وضواحيها.
وأعلن مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم الجمعة، أن عدد المصابين الجدد بفيروس كوورنا ارتفع بـ27 حالة خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة.
وأوضحت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية، أن من بين الإصابات الجديدة، 15 حالة في سول وضواحيها، و9 حالات للإصابة في إقليم كيونجكي المجاور للعاصمة وحالة واحدة في إنتشون غرب سول.
وبلغ عدد الوفيات الناتجة عن الفيروس حتى الآن 208، بزيادة 4 حالات وفاة عن اليوم السابق.

وتم رفع الحجر الصحي عن 7 آلاف و117 شخصا حتى اليوم، بزيادة 144 شخصا عن اليوم السابق، بعد أن تماثلت حالاتهم الصحية للشفاء التام.
وخضع ما مجموعه 503 آلاف و51 شخصا لفحوصات كورونا. وظهرت نتيجة اختبار 447 ألفا و303 منهم سلبية.

ويجري حاليا فحص 15 ألفا و298 من المشتبه في إصابتهم بالعدوى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات