ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
مجزرة مهاجري مزدة،، الإسراف في القتل في بيئة الانفلات الأخلاقي ... بقلم / محمد الامينإصابات كورونا تواصل الانخفاض في الجزائر لليوم الخامس على التواليالشرطة الإسرائيلية تقتل فلسطينيا أعزلا من ذوي الاحتياجات الخاصة.. و"فتح" تصف الحادث بـ"جريمة حرب"تقرير: برشلونة وريال مدريد يتنافسان بجدية على فابيان رويزتقرير: يوفنتوس وروما يتنافسان على ضم بيدرورسميا – السماح بالتدريبات الجماعية كاملة العدد في إسبانيافولفسبورج يسقط تحت أنظار مرموش.. وبريمن يواصل نتائجه الإيجابية ويزيد جراح شالكهمعلومات جديدة عن إقالة العيساويوصول 30 ألف طن من البنزين الى ميناء بنغازيمدير أمن الزاوية يعلن حظر كامل للتجول في المدينةمركزي بنغازي يعلق على مصادرة مالطا شحنة العملة الليبيةصحة الموقتة تدعو العناصر الطبية للالتحاق بمركز العزل في سبهامؤسسة النفط تتهم هذه الجهة بمنع فرق الصيانة من ممارسة أعمالهابراءة الرئيس النمساوي وزوجته من انتهاك قانون الحظر لوباء كوروناوزير خارجية إيطاليا: لن نقبل بالتعامل معنا كمستعمرة الجذامالخارجية السودانية تستدعي القائم بالأعمال الإثيوبي للاحتجاج على "الاعتداء الآثم"العراق يفرض حظرا شاملا للتجوال لمدة أسبوع لمواجهة كوروناوصول شحنتي أسطوانات غاز إلى غريانصحة الموقتة تطالب بمنع نشر أسماء المصابين بـ«كورونا»حالة الطقس اليوم السبت

مجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاج

- كتب   -  
مجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاج
مجموعة أوبك تعفي ليبيا من قرار خفظ الانتاج

ايوان ليبيا - وكالات:

توصلت مجموعة أوبك بلس، إلى اتفاق بعد مفاوضات طويلة، عبر الدائرة المغلقة يوم أمس الخميس، لخفض الإنتاج بمقدار 10 ملايين برميل يوميا.

ويبدأ بتطبيق القرار، مع حلول الأول من شهر مايو المقبل، لمدة شهرين، على أن تعقد المنظمة اجتماعا آخر، لتدارس العمل للحفاظ على استقرار الأسعار العالمية.

وذكرت مصادر مطلعة، لوكالة رويترز، منها  لمسؤولين في القطاعات النفطية العالمية حضرت الاجتماع عبر الدائرة المغلقة، أن أوبك بلس، جددت إعفاء ليبيا من اتفاق خفض الانتاج نظرا للأوضاع التي تعيشها، بعد توقف الإنتاج النفطي فيها، إلى جانب استثناء فنزويلا وإيران.

وبقت أسعار النفط منخفضة مع حلول الساعة 1:15 ليلا بتوقيت ليبيا، وبلغت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام  31.87 دولارا للبرميل وسجلت عقود النفط الأمريكي 23.19 دولار للبرميل.

التعليقات