ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
مجزرة مهاجري مزدة،، الإسراف في القتل في بيئة الانفلات الأخلاقي ... بقلم / محمد الامينإصابات كورونا تواصل الانخفاض في الجزائر لليوم الخامس على التواليالشرطة الإسرائيلية تقتل فلسطينيا أعزلا من ذوي الاحتياجات الخاصة.. و"فتح" تصف الحادث بـ"جريمة حرب"تقرير: برشلونة وريال مدريد يتنافسان بجدية على فابيان رويزتقرير: يوفنتوس وروما يتنافسان على ضم بيدرورسميا – السماح بالتدريبات الجماعية كاملة العدد في إسبانيافولفسبورج يسقط تحت أنظار مرموش.. وبريمن يواصل نتائجه الإيجابية ويزيد جراح شالكهمعلومات جديدة عن إقالة العيساويوصول 30 ألف طن من البنزين الى ميناء بنغازيمدير أمن الزاوية يعلن حظر كامل للتجول في المدينةمركزي بنغازي يعلق على مصادرة مالطا شحنة العملة الليبيةصحة الموقتة تدعو العناصر الطبية للالتحاق بمركز العزل في سبهامؤسسة النفط تتهم هذه الجهة بمنع فرق الصيانة من ممارسة أعمالهابراءة الرئيس النمساوي وزوجته من انتهاك قانون الحظر لوباء كوروناوزير خارجية إيطاليا: لن نقبل بالتعامل معنا كمستعمرة الجذامالخارجية السودانية تستدعي القائم بالأعمال الإثيوبي للاحتجاج على "الاعتداء الآثم"العراق يفرض حظرا شاملا للتجوال لمدة أسبوع لمواجهة كوروناوصول شحنتي أسطوانات غاز إلى غريانصحة الموقتة تطالب بمنع نشر أسماء المصابين بـ«كورونا»حالة الطقس اليوم السبت

وصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلس

- كتب   -  
وصول سفن محمّلة بالمواشي  إلى ميناء طرابلس
وصول سفن محمّلة بالمواشي إلى ميناء طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات:

وصلت إلى ميناء طرابلس، عدد من السفن التجارية المحمّلة بالمواشي وحبوب الطعام.

واستقبل الرصيف رقم رقم 22 ناقلة الحبوب “اريميو بلويس” “وعلى متنها 20  ألف طن من الصويا.

وفي وقت سابق، دخول ناقلة الحاويات إلى منطقة الرسو بعد أيام من انتظارها في منطقة المخطاف، تمهيدا لتفريغ حمولة الحاويات المقدرة بـ 257 حاوية المحمّلة ببضائع وسلع مختلفة.

ومازلت سفينة المواشي”سبرينو دون” راسية من يوم الثلاثاء الماضي على الرصيف التجاري، تمهيدا لتفريغ حمولتها المقدره بـ  3600 رأس غنم و 1600 عجول.

ومن المنتطر أن تشهد الموانئ الفترة المقبلة، على زيادة النشاط البحري بعد أن قرر المصرف المركزي، إعادة فتح منظومة الاعتمادات للتجّار، بالتزامن مع إغلاق الحدود البرية المصرية والتونسية، وسط إعلان فتح خط تجاري بحري مع البلدين لضمان تدفق السلع إلى ليبيا.

التعليقات