ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعي

مستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحي

- كتب   -  
مستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحي
مستشفى الهواري : تجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين بالحجر الصحي

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت إدارة مستشفى الهواري العام بمدينة بنغازي البدء بتجهيز مقر سكني للأطباء والممرضين العاملين بالحجر الصحي.

وقال مدير المكتب الإعلامي بمستشفي، هاني العريبي أمس الخميس بـ«تعليمات من المدير العام لمستشفي الهواري الدكتور عبدالرحمن يوسف جرى البدء في تجهيز مقر سكني مجهز برواق المستشفى للأطقم الطبية والطبية المساعدة المتواجدين بالعمل داخل المستشفى».

كما أعلنت إدارة مستشفى الهواري مساء الخميس، استقبال 3 حالات مصابة بفيروس «كوفيد19» المعروف بكورونا المستجد، مشيرة إلى أنهم من المخالطين للحالة الأولى التي أعلن عنها مساء الثلاثاء.

وتتواجد الحالات المصابة  بفيروس «كورونا» التي سجلتها مدينة بنغازي، بـ«قسم الإيواء بمستشفى الهواري وليس العناية الفائقة»، وفقَا للمكتب الإعلامي بالمستشفي.

يذكر أن رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثني رفقة رئيس الأركان العامة رئيس اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا الفريق عبدالرازق الناظوري، افتتح في 29 مارس الماضي مستشفى الهواري العام في بنغازي بعد تجهيزه ليكون مقرا للحجر الصحي في إطار خطة الطوارئ المعلنة لمواجهة وباء كورونا، حيث قامت وزارة الصحة بتجهيز المستشفى كمقر للحجر الصحي لمواجهة وباء «كورونا»، بسعة استيعابية بلغت 134 سريرا 34 منها عناية فائقة.

وجرى تعيين الدكتور عبدالرحمن الشريف مديرا عاما لمستشفى الهواري العام ببنغازي، في 19 مارس الماضي والبدء في تجهيز المستشفى ليكون مقرا للحجر الصحي بالمدينة، حيث نظم مستشفى الهواري في الشهر ذاته دورة تدريبية للأطقم الطبية والعاملين بالمستشفى حول الملابس والمعدات الواقية من فيروس «كوفيد19» المعروف بكورونا المستجد.

التعليقات