ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعي

أجيري: فيلا البديل الطبيعي لـ سواريز في برشلونة.. وتأثرت برحيل تشيتشاريتو عن إشبيلية

- كتب   -  
خافيير أجيري - ليجانيس
يعتقد خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر والحالي لنادي ليجانيس الإسباني أن المكسيكي كارلوس فيلا يستطيع اللعب في صفوف برشلونة الإسباني، وتأثير رحيل خافيير هيرنانديز على فريقه في الدوري.

أجيري قال في لقاء عبر الفيديو مع الصحفي فيرناندو بالومو: "أود أن ينضم كارلوس فيلا إلى برشلونة، هو يتناسب معهم سيكوّن مع أنطوان جريزمان لا يُوقف".

وتابع "فيلا هو البديل الطبيعي لـ لويس سواريز، اعتقد أنه يناسب الفريق رفقة جريزمان وأنسو فاتي ومع سواريز أو ميسي، هو يتناسب مع هذا المستوى من الكرة".

وأضاف عن تأثير خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" وكارلوس فيلا على فريقه "تأثرت برحيل هيرنانديز عن إشبيلية لأنه بعد رحيله ضم الفريق يوسف النصيري، بينما ضم برشلونة مارتن برايثوايت عقب فشل انتقال فيلا للفريق الكتالوني".

وأتم "كنت أود بقاء تشيتشاريتو في إشبيلية وانضمام فيلا إلى برشلونة".

تشيتشاريتو انضم في يناير الماضي إلى لوس أنجلوس جالاكسي ومن المنتظر أن تجمعه مواجهة مكسيكية أمام كارلوس فيلا قائد لوس أنجلوس.

ليجانيس يحتل المركز الـ 19 في الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط عن مراكز البقاء في الدوري بعد مرور 27 جولة.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

التعليقات