ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعي

"رونالدو ترك الباب مفتوحا دائما لـ ريال مدريد"

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو - ريال مدريد
يؤمن جوزيه فونتي مدافع ليل الفرنسي ومنتخب البرتغال أن مواطنه كريستيانو رونالدو ترك الباب مفتوحا أمام ريال مدريد من أجل إمكانية العودة للنادي الملكي.

وغادر رونالدو ريال مدريد في صيف عام 2018 لينضم إلى يوفنتوس في مفاجأة لم تكن متوقعة بعد تسع سنوات قضاها داخل جدران قلعة سانتياجو برنابيو.

وقال فونتي في تصريحات نقلتها إذاعة "توك سبورت" الإنجليزية: "من الواضح أن رونالدو يحب النادي للغاية، إنه أحد أكبر الأندية في العالم إن لم يكن الأكبر".

وأضاف "رونالدو غادر مدريد وله العديد من الأصدقاء هناك ودائما ترك الباب مفتوحا للنادي".

وأردف "لذا لن أتفاجأ إن عاد مجددا إلى ريال مدريد".

ويعد رونالدو هو الهداف التاريخي لريال مدريد بواقع 451 هدفا.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

التعليقات