ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعي

«بركان الغضب» تكشف حصيلة القصف الذي استهدف غوط الرمان بتاجوراء

- كتب   -  
«بركان الغضب» تكشف حصيلة القصف الذي استهدف غوط الرمان بتاجوراء
«بركان الغضب» تكشف حصيلة القصف الذي استهدف غوط الرمان بتاجوراء

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن المركز الإعلامي لعملية «بركان الغضب» التابعة لحكومة الوفاق الوطني، مقتل عامل من غانا وإصابة ستة عمال آخرين نتيجة قصف قوات تابعة للقيادة العامة منطقة غوط الرمان بتاجوراء قبل قليل من مساء اليوم الخميس.

وأوضح المركز الإعلامي للعملية عبر صفحته على «فيسبوك» أن المصابين الستة من النيجر وغانا، أصيبوا جميعاً بشظايا في مناطق مختلفة من الجسم، مشيرا إلى أنه «بُترت رجل أحد العمال وكُسرت يد آخر».

ونشر المركز الإعلامي لعملية «بركان الغضب» صورا لضحايا القصف وهم يتلقون العلاج، مشيرا إلى أن القصف أسفر أيضا عن إصابة ليبيين اثنين وتضرر سيارتهما.

التعليقات