ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

كروس: تخفيض أجر اللاعبين أشبه بتبرع لا قيمة له

- كتب   -  
توني كروس - ريال مدريد
لا يحبذ توني كروس نجم ريال مدريد تخفيض أجور اللاعبين لمواجهة الخسائر الاقتصادية الناتجة عن توقف مباريات كرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا.

ولم يعلن ريال مدريد تخفيض أجور لاعبيه بخلاف أندية أخرى منها برشلونة وأتليتكو مدريد اللذين أعلنا تنازل لاعبيهم عن 70% من مرتباتهم.

وقال كروس في حوار لبرنامج SWR Sport podcast:"تخفيض الأجور أشبه بتبرع لا قيمة له، أو أن هذا المال سيعود للنادي".

وواصل الألماني البالغ عمره 30 عاما "يجب منح الاختيار للجميع، أعتقد أن الأفضل الحصول على الراتب كاملا ثم أن تفعل به الشيء الصحيح. لا أرى الأمر ضروريا هنا. السؤال هو ماذا أفعل بكل المال الذي أحصل عليه. علينا جميعا أن نساعد من يحتاج المساعدة. هناك أماكن عديدة تحتاج مساعدة الآن".

لتقليل خسائر الأندية وللتصدي لفيروس كورونا، ناشدت هيئات عدة لاعبي كرة القدم بالتنازل عن جزء من رواتبهم.

ولا تزال رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تناقش مع ممثلي الأندية إمكانية تخفيض أجور اللاعبين، بينما في إيطاليا وافقت الفرق على تخفيض المرتبات بنسبة 33%.

وتوقفت الدوريات الكبرى في أوروبا في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا ولم يتسن للمسؤولين تحديد مواعيد استئناف البطولات مرة أخرى.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

التعليقات