ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

ماني: سأتقبل أي نتيجة للموسم الحالي في ظل الوضع الراهن

- كتب   -  
ساديو ماني - ليفربول - أتليتكو مدريد
قال ساديو ماني نجم ليفربول إنه سيتقبل نتيجة وقرار الموسم الحالي بأي شكل، ورغم رغبته في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الملعب، إلا أن الوضع الراهن يفرض نفسه وسيتفهم النتيجة النهائية للموسم أي كانت.

وصرح ماني عبر إذاعة "توك سبورت" البريطانية قائلا: "لا أشعر أنني بطل بعد، أحب وظيفتي وكرة القدم، أريد الفوز باللقب في الملعب".

وأضاف "أريد الفوز بالمباريات وأريد الحصول على اللقب هذا ما أحبه".

وواصل "لكن مع الوضع الراهن، ما سيحدث أي كان، سأتفهمه، لقد كان وضعا صعبا على ليفربول، لكنه أكثر صعوبة على ملايين من الناس حول العالم".

وأكمل "بعض الناس خسرت أفرادا من عائلاتها، وهذا موقف أكثر تعقيدا، بالنسبة لنفسي، الفوز بالدوري حلمي وأريد ذلك هذا العام".

وأتم "إن لم تكن تلك هي الحالة، سأتقبل الأمر، إنه جزء من الحياة وآمل أن نفوز به في الموسم المقبل".

مسابقات كرة القدم توقفت في العالم بعد تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩" وليفربول على بعد خطوتين من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ ٣٠ عاما.

ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ٨٢ نقطة بفارق ٢٥ نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وكان أليكسندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد قال إنه لا يرى أي سيناريو لا يتوج من خلاله ليفربول بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

التعليقات