ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

كواليس الاجتماعات بين عدد من النواب والأعلى للدولة

- كتب   -  
كواليس الاجتماعات بين عدد من النواب والأعلى للدولة
كواليس الاجتماعات بين عدد من النواب والأعلى للدولة

ايوان ليبيا - وكالات:

نقلت وكالة سبوتينك عن مصادر ليبية تأكيدها عقد اجتماعات بين عدد من النواب والأعلى للدولة لبحث الحلول السياسية. وأضافت الوكالة أن هذه الاجتماعات جاءت عقب لقاءات أخرى تتعلق بالمسار الاقتصادي تم إجراؤها عن بعد بهدف توحيد المؤسسات الاقتصادية في ليبيا، دون الإفصاح عن أي تفاصيل لهذه الاجتماعات ونتائجها.

يأتي هذا الاجتماع بالتزامن مع ازدياد وتيرة المعارك في الآونة الأخيرة بالعاصمة طرابلس وانشغال العالم بمواجهة تفشي وباء كورونا إضافة إلى عدم حدوث أي تقدم في المشاورات العسكرية والسياسية التي عقدت بجنيف والاقتصادية بالقاهرة في فبراير الماضي.

التعليقات