ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

عودة الكهرباء الى هذه المناطق

- كتب   -  
عودة الكهرباء الى هذه المناطق
عودة الكهرباء الى هذه المناطق

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت الشركة العامة للكهرباء في وقت متأخر ليلة أمس عن تمام تغذية منطقة الجبل الغربي بالتيار الكهربائي وبعض مناطق طرابلس الكبرى وجاري تغذية مدينة الزاوية ليتم تدريجيا تغدية كامل المناطق في العاصمة وماجاورها – حسب ما أوردته الشركة على حسابها في فيس بوك.

وسبق للشركة أن أعلنت بأن ماسمته “الفصل العام” الذي حدث في الشبكة الكهربائية مساء أمس هو خلل فني بحت، وليس كما تروجه بعض صفحات التواصل الاجتماعي وخاصة التي تؤكد أن سبب الفصل محطة الرويس وبعض “الأخبار الكاذبة الأخرى” التي لاعلاقة لها بحدوث الفصل العام مساء أمس.

ونصحت الشركة العامة للكهرباء الجميع بعدم الانجرار وراء ما اتعبتره “الأخبار الكاذبة” التي تؤثر تأثيرا سلبياً على “جنود الكهرباء” الذين تنادوا ويعملون بسرعة متناهية من أجل بناء الشبكة وتغذية جميع المناطق خلال ساعات قليلة.

التعليقات