ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

ليبيانا : زيادة مجانية ب100 جيجا لباقات الإنترنت

- كتب   -  
ليبيانا : زيادة مجانية ب100 جيجا لباقات الإنترنت
ليبيانا : زيادة مجانية ب100 جيجا لباقات الإنترنت

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت شركة ليبيا للاتصالات والتقنية يوم أمس عن إضافة ١٠٠ جيجا بايت إضافية لباقة درايف ١٠٠ لتضاعفها إلى ٢٠٠ جيجا بايت بمبلغ 65 دينار، إلى جانب منح خدمة تحميل مجاني غير محدود من الساعة 2 فجراً حتى 10 صباحا.

كما أطلقت شركة ليبيانا للهاتف المحمول الثلاثاء خدمة تساهم في استمرارية تقديم الخدمات الأساسية للمشتركين ضمن “خدمات ليبيانا المتجول”وتأتي هذه الخدمة في إطار اتباع الإجراءات الوقائية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضافت الشركة أن هذه الخطوة جاءت تماشيا مع قرار تقليل ساعات العمل الصادر من المجلس الرئاسي وأوضحت ليبيانا للهاتف المحمول أن الخدمات تتمثل في شراء خطوط جديدة، واستخراج بدل فاقد، بالإضافة إلى شحن رصيد إلكتروني والاشتراك في باقات الإنترنت، وأكدت الشركة وجود عدة نقاط بيع في شتى المناطق داخل طرابلس.

التعليقات