ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

توصيات لجنة مجابهة «كورونا» بشأن إعادة العالقين في الخارج

- كتب   -  
توصيات لجنة مجابهة «كورونا» بشأن إعادة العالقين في الخارج
توصيات لجنة مجابهة «كورونا» بشأن إعادة العالقين في الخارج

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت اللجنة العليا لمجابهة فيروس كورونا المستجد التابعة للمجلس الرئاسي وضع توصيات بخصوص حل مشكلة العالقين بالخارج، وآليات إعادتهم إلى ليبيا.

وناقشت اللجنة، في اجتماعها السابع عشر، إصدار قرار لتشجيع ودعم العاملين بالمجال الصحي لمواجهة الفيروس، حسب بيان وزارة الصحة في حكومة الوفاق على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أمس الثلاثاء.

وشدد رئيس اللجنة الدكتور أحميد بن عمر، على ضرورة زيادة الدعم لجميع الكوادر الطبية، والمساعدة والفنية التي تتصدى للوباء بكل الإمكانات والتجهيزات.

كما استمع إلى إحاطة من مدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض بدر الدين النجار عن الوضع الوبائي في ليبيا، وسير العمل بالمركز ومتابعة الحالات المصابة التي أوضح أنها مستقرة، وبينها حالات تتماثل للشفاء.

واطلعت اللجنة على عملية تجهيز أماكن العزل الصحي والحجر بمختلف المناطق والبلديات وسرعة الإنجاز من قبل صندوق التضامن القائم على تنفيذ المواقع.

وأمس، أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض تسجيل حالتي إصابة بـ«كورونا»، ليرتفع عدد الحالات المؤكدة في عموم البلاد إلى 21 حالة، بينها حالة وفاة.

التعليقات