ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

حالة الطقس اليوم الاربعاء

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الاربعاء
حالة الطقس اليوم الاربعاء

ايوان ليبيا - وكالات:

تشهد غالبية مناطق ليبيا استقرارا في حالة الطقس، بينما ما زالت بعض مناطق الخليج والساحل الشرقي تتأثر اليوم الأربعاء وغدا بامتداد منخفض جوي يتحرك شمال شرق المتوسط، ينتج عنه تكاثر السحب من حين لآخر، مع احتمالية سقوط أمطار متفرقة.

وأظهرت النشرة الجوية الصادرة عن المركز الوطني للأرصاد تراوح درجات الحرارة القصوى المتوقع تسجيلها اليوم وغدا على غالبية مناطق الشمال بين 17 و24 درجة مئوية، وبين 25 و30 درجة مئوية على غالبية مناطق الوسط والجنوب.

رأس جدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 18 و23 درجة موئية.

الخليج - سهل بنغازي حتى مساعد - الواحات - مرادة
احتمال سقوط أمطار متفرقة على المناطق الساحلية والجبل الأخضر، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 19 و24 درجة مئوية، ولا تتجاوز 17 درجة مئوية على مناطق الجبل الأخضر.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية تظهر بها بعض السحب، والرياح شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 25 و30 درجة مئوية.

الكفرة - السرير - تازربو
السماء صافية، تظهر بها بعض السحب، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 25 و27 درجة مئوية.

التعليقات