ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
بعد خرقه لقواعد التباعد الاجتماعي.. لاسك النمساوي ينال عقوبة قاسية قد تكلفه لقب الدوريتقرير: تشيلسي يستخدم روديجير لضم فيرنرسبورت: إدارة برشلونة توافق على حضور مشجعيها "معنويا" في مباراة أتليتكووكيل حكيمي: ريال مدريد يبقى الهدف الأسمىمقتل ثلاثة قادة بارزين في صفوف الوفاقمصابو كورونا بسبها يفضلون الحجر الصحي في منازلهمتعليم المؤقتة تعلن عن تمديد تعليق الدراسة بجميع مراحلهاالمشري يصف مبادرة عقيلة صالح بالمناورة السياسيةتجهيز قسم العزل بمستشفى جالو العاماعلان حظر التجول في سرت من السادسة مساء الى السادسة صباحاالبرازيل تسجل رقما قياسيا يتجاوز 26 ألفا في أعلى حصيلة يومية لعدد الإصابات بكورونا36 دولة تتقدم بطلب الاستفادة من مبادرة مجموعة العشرين لتعليق خدمة الدين على الدول الأكثر فقرامينيسوتا تستدعي الحرس الوطني لإخماد اضطرابات أشعلتها وفاة رجل أسودصراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"

المتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامب

- كتب   -  
ميلانيا ترامب

في تغيير في فريق الاتصالات بالبيت الأبيض، أعلنت ستيفاني جريشام المتحدثة باسمه عن خطط للرحيل، الثلاثاء، وقال مسئولون في الإدارة الأمريكية، إن من المتوقع أن تحل محلها كيلي ماكيناني المتحدثة باسم حملة إعادة انتخاب الرئيس دونالد ترامب.
ويُنظر إلى التعديل، الذي ستصبح جريشام في إطاره مديرة مكتب السيدة الأولى ميلانيا ترامب، على أنه علامة على النفوذ الداخلي لكبير موظفي البيت الأبيض الجديد مارك ميدوز، الذي لم يكد يمضي أسبوع واحد على توليه منصبه.
وتعود جريشام، التي كانت تشغل منصب مديرة الاتصالات وكبيرة المتحدثين باسم ترامب، إلى موقع مألوف بالنسبة لها ككبيرة لمساعدي السيدة الأولى، بعد أن شغلت في السابق منصب مديرة الاتصالات الخاصة بها.
وتتراجع أهمية هذه المناصب في البيت الأبيض، حث يضع الرئيس برنامجه الإخباري كل يوم بتغريدات ولقاءات متعاقبة مع وسائل الإعلام، ويعقد مؤتمرا صحفيا يوميا لمناقشة فيروس كورونا المستجد منذ منتصف مارس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات