ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
على خلفية احتجاجات مينيابوليس .. «تويتر» يتحدى ترامب من جديدتايوان ترد على الصين: التهديد بالحرب يتعارض مع القوانين الدوليةالكويت: عزل 32 سجينا بالسجن المركزي بعد تأكد إصابتهم بفيروس كوروناجامعة هوبكنز: أكثر من 360 ألف وفاة بسبب فيروس كورونا حول العالمبعد خرقه لقواعد التباعد الاجتماعي.. لاسك النمساوي ينال عقوبة قاسية قد تكلفه لقب الدوريتقرير: تشيلسي يستخدم روديجير لضم فيرنرسبورت: إدارة برشلونة توافق على حضور مشجعيها "معنويا" في مباراة أتليتكووكيل حكيمي: ريال مدريد يبقى الهدف الأسمىمقتل ثلاثة قادة بارزين في صفوف الوفاقمصابو كورونا بسبها يفضلون الحجر الصحي في منازلهمتعليم المؤقتة تعلن عن تمديد تعليق الدراسة بجميع مراحلهاالمشري يصف مبادرة عقيلة صالح بالمناورة السياسيةتجهيز قسم العزل بمستشفى جالو العاماعلان حظر التجول في سرت من السادسة مساء الى السادسة صباحاالبرازيل تسجل رقما قياسيا يتجاوز 26 ألفا في أعلى حصيلة يومية لعدد الإصابات بكورونا36 دولة تتقدم بطلب الاستفادة من مبادرة مجموعة العشرين لتعليق خدمة الدين على الدول الأكثر فقرامينيسوتا تستدعي الحرس الوطني لإخماد اضطرابات أشعلتها وفاة رجل أسودصراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجمات

ثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفا

- كتب   -  
ديفيد سيلفا
بدأت الأندية التي ترغب في ضم دافيد سيلفا قائد مانشستر سيتي في التحرك لإقناع النجم الإسباني بالتوقيع لها قبل انطلاق الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن ثنائي مدينة ميلان يرغب في ضم النجم الإسباني المخضرم.

ويرغب ميلان بشدة في ضم سيلفا ويريد أن يسبق باقي منافسيه في المفاوضات مع قائد الفريق السماوي الحالي.

وبخلاف إنتر وميلان، يسعى نادي ميامي الأمريكي في ضم دافيد سيلفا ضمن خطته للتعاقد مع أكبر عدد من النجوم استعدادا للموسم المقبل.

ميامي أيضا يحاول ضم إديسنون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب أوروجواي بخلاف دافيد سيلفا.

سيلفا كذلك لم يغلق الباب أمام إمكانية عودته إلى الدوري الإسباني مرة أخرى وفي حالة تلقيه عروضا من أحد أندية الليجا سوف يدرسها جيدا.

وينتهي تعاقد دافيد سيلفا البالغ من العمر 34 عاما مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري.

وكان سيلفا ومانشستر سيتي أعلنا في وقت سابق أن الموسم الجاري هو الأخير له بالقميص السماوي.

ويلعب سيلفا مع مانشستر سيتي منذ عام 2010 عندما انضم للسماوي قادما من فالنسيا الإسباني.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات