ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
مقتل ثلاثة قادة بارزين في صفوف الوفاقمصابو كورونا بسبها يفضلون الحجر الصحي في منازلهمتعليم المؤقتة تعلن عن تمديد تعليق الدراسة بجميع مراحلهاالمشري يصف مبادرة عقيلة صالح بالمناورة السياسيةتجهيز قسم العزل بمستشفى جالو العاماعلان حظر التجول في سرت من السادسة مساء الى السادسة صباحاالبرازيل تسجل رقما قياسيا يتجاوز 26 ألفا في أعلى حصيلة يومية لعدد الإصابات بكورونا36 دولة تتقدم بطلب الاستفادة من مبادرة مجموعة العشرين لتعليق خدمة الدين على الدول الأكثر فقرامينيسوتا تستدعي الحرس الوطني لإخماد اضطرابات أشعلتها وفاة رجل أسودصراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتش

بعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأندية

- كتب   -  
الدوري الإنجليزي
أرسل المدير التنفيذي لبريميرليج ريتشارد ماستنرز خطابا إلى جوليان نايت أحد أعضاء البرلمان الإنجليزي وعضو اللجنة الرقمية الرياضية ليرد على رغبته في معاملة أندية الدوري بشكل مختلف في ظل الأزمة الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.

وقال المدير التنفيذي لبريميرليج في خطابه والذي نقلته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "نواجه خسارة مالية قدرها مليار جنيه إسترليني على الأقل إن فشلنا في إكمال الموسم الجاري".

وأضاف "المزيد من الخسائر ستحدث إن تعمقت خطورة الوباء وامتدت للموسم المقبل، وسيؤثر ذلك على الأندية بل وعلى المشهد المهني بأكمله في إنجلترا".

وأكمل "نتفق معك فيما يخص ضبط النفس من قبل الأندية وستحتاج الأندية لاتخاذ بعض القرارات وفقا لظروفه الخاصة، ولكن الإجراءات الحكومية أخذت بعين الاعتبار الاقتصاد بأكمله".

وأتم "يجب أن تؤخذ تلك القرارات على المدى القصير والمتوسط والطويل، فصناعتنا ليست الوحيدة التي تواجه الخسائر بل يجب أن يبني الجميع خططه للتعافي الكامل بعد وقت قصير".

وكان جوليان نايت عضو البرلمان الإنجليزي طالب بإعفاء الأندية من الحصول على مساعدات مالية لدفع رواتب العاملين في ظل توقف النشاط الكروي بداعي وفرة المال لديهم.

جاء ذلك بعدما لجأت أندية بورنموث ونيوكاسل ونورويتش وتوتنام للحكومة للحصول على دعم مالي لسداد رواتب العاملين لديهم.

وكان ليفربول اتخذ تلك الخطوة ولكنه تراجع بعد الانتقادات اللاذعة التي طالته وأكد مسؤولوه نيتهم البحث عن حلول أخرى لتجاوز تلك الأزمة.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات