ايوان ليبيا

الخميس , 3 ديسمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

بعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأندية

- كتب   -  
الدوري الإنجليزي
أرسل المدير التنفيذي لبريميرليج ريتشارد ماستنرز خطابا إلى جوليان نايت أحد أعضاء البرلمان الإنجليزي وعضو اللجنة الرقمية الرياضية ليرد على رغبته في معاملة أندية الدوري بشكل مختلف في ظل الأزمة الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.

وقال المدير التنفيذي لبريميرليج في خطابه والذي نقلته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "نواجه خسارة مالية قدرها مليار جنيه إسترليني على الأقل إن فشلنا في إكمال الموسم الجاري".

وأضاف "المزيد من الخسائر ستحدث إن تعمقت خطورة الوباء وامتدت للموسم المقبل، وسيؤثر ذلك على الأندية بل وعلى المشهد المهني بأكمله في إنجلترا".

وأكمل "نتفق معك فيما يخص ضبط النفس من قبل الأندية وستحتاج الأندية لاتخاذ بعض القرارات وفقا لظروفه الخاصة، ولكن الإجراءات الحكومية أخذت بعين الاعتبار الاقتصاد بأكمله".

وأتم "يجب أن تؤخذ تلك القرارات على المدى القصير والمتوسط والطويل، فصناعتنا ليست الوحيدة التي تواجه الخسائر بل يجب أن يبني الجميع خططه للتعافي الكامل بعد وقت قصير".

وكان جوليان نايت عضو البرلمان الإنجليزي طالب بإعفاء الأندية من الحصول على مساعدات مالية لدفع رواتب العاملين في ظل توقف النشاط الكروي بداعي وفرة المال لديهم.

جاء ذلك بعدما لجأت أندية بورنموث ونيوكاسل ونورويتش وتوتنام للحكومة للحصول على دعم مالي لسداد رواتب العاملين لديهم.

وكان ليفربول اتخذ تلك الخطوة ولكنه تراجع بعد الانتقادات اللاذعة التي طالته وأكد مسؤولوه نيتهم البحث عن حلول أخرى لتجاوز تلك الأزمة.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

التعليقات