ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
النشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 5 يونيو (30 حالة جديدة)التمديد لقرار تفتيش السفن المشبوهة قبالة ليبياالمسماري يكشف أسباب التراجع جنوب طرابلسرصد طائرة أميركية متوجهة إلى غرب ليبياادانة أمريكية لاستخدام الألغام والمفخخات في ليبيااليمن والبنك الدولي يبحثان مجالات التعاون لمواجهة جائحة كورونا وتخفيف الأزمة الإنسانيةتونس.. البرلمان يبحث مطالبة فرنسا بالاعتذار عن جرائمها إبان الاستعمار ضد الشعب التونسيترامب يوقع قانون حماية استحقاقات الموظفين أثناء تجاوز تفشي الفيروس التاجيتقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كورونا

عدد وفيات كورونا يتجاوز 11000 حالة فى الولايات المتحدة

- كتب   -  
فيروس كورونا في الولايات المتحدة

قالت جامعة "جونز هوبكينز" الأمريكية اليوم الثلاثاء، إن عدد الوفيات في الولايات المتحد ة جراء كورونا تجاوز عتبة الـ11000 حالة.
وأفادت الجامعة أن عدد المتعافين بلغ 19972، من جملة إجمالي إصابات بلغ 368533 وفقاً لروسيا اليوم.
وسجلت السلطات الأمريكية يوم الإثنين 1150 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في البلاد خلال 24 ساعة، بحسب ما ذكرته جامعة جونز هوبكنز، اليوم الثلاثاء.
وتمثل الولايات المتحد ة الدولة الأولى عالميا من حيث العدد الإجمالي للإصابات بعدوى فيروس كورونا المستجد "COVID-19" بأكثر من 367 ألف حالة، والثالثة من حيث حصيلة الوفيات بأكثر من 10 آلاف.
وأكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الإثنين، أن بلاده أحرزت "تقدما عظيما" في علاج فيروس كورونا ، رغم استمرار تدهور الأزمة الناجمة عن الجائحة في البلاد. ويتعرض ترامب لانتقادات لاذعة بسبب أسلوب تعامل إدارته مع أزمة الفيروس، خاصة الوضع في قطاع الصحة، إلا أن الرئيس الأمريكي يقول إن حكومته تتخذ إجراءات غير مسبوقة لمعالجة القضية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات