ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
مقتل ثلاثة قادة بارزين في صفوف الوفاقمصابو كورونا بسبها يفضلون الحجر الصحي في منازلهمتعليم المؤقتة تعلن عن تمديد تعليق الدراسة بجميع مراحلهاالمشري يصف مبادرة عقيلة صالح بالمناورة السياسيةتجهيز قسم العزل بمستشفى جالو العاماعلان حظر التجول في سرت من السادسة مساء الى السادسة صباحاالبرازيل تسجل رقما قياسيا يتجاوز 26 ألفا في أعلى حصيلة يومية لعدد الإصابات بكورونا36 دولة تتقدم بطلب الاستفادة من مبادرة مجموعة العشرين لتعليق خدمة الدين على الدول الأكثر فقرامينيسوتا تستدعي الحرس الوطني لإخماد اضطرابات أشعلتها وفاة رجل أسودصراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتش

وزير بريطاني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لجونسون

- كتب   -  
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون

قال وزير بريطاني بارز اليوم الثلاثاء إن رئيس الوزراء بوريس جونسون تلقى الأكسجين أثناء وجوده في العناية المركزة في أحد مستشفيات لندن، لكنه لم يكن بحاجة إلى جهاز تنفس اصطناعي.
وقال مايكل جوف، وزير شئون مجلس الوزراء، وهو صديق جونسون منذ فترة طويلة، لمحطة إل.بي.سي الإذاعية في لندن: "إنه ليس جهاز تنفس اصطناعي، لقد تلقى رئيس الوزراء دعما من الأكسجين".
وأكد جوف: "أنه (جونسون) بالطبع تحت إشراف دقيق. من خلال العناية المركزة، إذا كان هناك المزيد من الدعم الذي يحتاجه فالأمر في متناول اليد".
وقال إنه "لا يعلم" ما إذا كان جونسون يمكن أن يكون قد أصيب بالالتهاب الرئوي.
وتم نقل جونسون إلى العناية المركزة في وقت متأخر أمس الاثنين، بعد دخوله المستشفى يوم الأحد لإجراء فحوص بعد أن عانى من "أعراض مستمرة" بسبب الإصابة بفيروس كورونا . وأعلن مكتب رئيس الوزراء أن وزير الخارجية دومينيك راب "سوف يُنتدب عند الضرورة" خلال تواجد جونسون في العناية المركزة. وتدفقت رسائل التمنيات بالتعافي من القادة الدوليين ومن حلفاء جونسون السياسيين والمعارضين البريطانيين بعد نبأ دخوله العناية المركزة. وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه عرض المساعدة على الفريق الطبي الذي يعتني بجونسون، وأن الشركات الطبية غير المحددة التي تعمل على أدوية لعلاج كورونا "وصلت إلى لندن" و "على استعداد للعمل". وتمنى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لجونسون الشفاء العاجل عبر تويتر.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات