ايوان ليبيا

الخميس , 3 ديسمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

وزير بريطاني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لجونسون

- كتب   -  
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون

قال وزير بريطاني بارز اليوم الثلاثاء إن رئيس الوزراء بوريس جونسون تلقى الأكسجين أثناء وجوده في العناية المركزة في أحد مستشفيات لندن، لكنه لم يكن بحاجة إلى جهاز تنفس اصطناعي.
وقال مايكل جوف، وزير شئون مجلس الوزراء، وهو صديق جونسون منذ فترة طويلة، لمحطة إل.بي.سي الإذاعية في لندن: "إنه ليس جهاز تنفس اصطناعي، لقد تلقى رئيس الوزراء دعما من الأكسجين".
وأكد جوف: "أنه (جونسون) بالطبع تحت إشراف دقيق. من خلال العناية المركزة، إذا كان هناك المزيد من الدعم الذي يحتاجه فالأمر في متناول اليد".
وقال إنه "لا يعلم" ما إذا كان جونسون يمكن أن يكون قد أصيب بالالتهاب الرئوي.
وتم نقل جونسون إلى العناية المركزة في وقت متأخر أمس الاثنين، بعد دخوله المستشفى يوم الأحد لإجراء فحوص بعد أن عانى من "أعراض مستمرة" بسبب الإصابة بفيروس كورونا . وأعلن مكتب رئيس الوزراء أن وزير الخارجية دومينيك راب "سوف يُنتدب عند الضرورة" خلال تواجد جونسون في العناية المركزة. وتدفقت رسائل التمنيات بالتعافي من القادة الدوليين ومن حلفاء جونسون السياسيين والمعارضين البريطانيين بعد نبأ دخوله العناية المركزة. وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه عرض المساعدة على الفريق الطبي الذي يعتني بجونسون، وأن الشركات الطبية غير المحددة التي تعمل على أدوية لعلاج كورونا "وصلت إلى لندن" و "على استعداد للعمل". وتمنى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لجونسون الشفاء العاجل عبر تويتر.

التعليقات