ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

تونس: 22 حالة وفاة وقرابة 600 إصابة بكورونا خلال شهر

- كتب   -  
تونس

اقترب عدد الإصابات المؤكدة ب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في تونس ، منذ تسجيل أولى الإصابات في الثاني من مارس الماضي، إلى الوصول من 600 حالة.
وتشهد تونس حالة من الاستقرار النسبي في تزايد نسبة الإصابات المؤكدة يوميا، إلا أن وزارة الصحة تتوقع أن يشهد شهر أبريل الجاري ذروة تفشي الفيروس.
وجاءت أولى التحاليل للفيروس إيجابية في الثاني من مارس الماضي لمواطن عائد من إيطاليا، لكنه أعلن عن شفائه في وقت سابق.
واليوم الإثنين، أعلنت الوزارة عن تسجيل 22 إصابة مؤكدة جديدة، ليصبح إجمالي عدد المصابين 596 حالة، بينما بلغ عدد الوفيات 22 حالة.
وأجرت المختبرات الوطنية 7725 تحليلا على عينات جرى اختيارها بشكل موجه، حتى أمس الخامس من أبريل. وتخطط الحكومة لإجراء تحاليل مكثفة انطلاقا من العاشر من الشهر الجاري بواقع 400 ألف تحليل في مسعى لحصر الإصابات المؤكدة. ومددت تونس فترة الحجر الصحي حتى يوم 19 من الشهر الجاري. وليس واضحا ما إذا كانت ستلجأ بعدها الى التمديد للمرة الثانية.

التعليقات