ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعي

الجزائر: وفاة طفلة عمرها 9 سنوات بفيروس كورونا

- كتب   -  
وزارة الصحة الجزائرية

كشف مسئول ب وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات في الجزائر ، اليوم الإثنين، عن تسجيل أول حالة وفاة ب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بين الأطفال.
وأوضح جمال فورار، المتحدث الرسمي باسم اللجنة العلمية لرصد ومتابعة وباء كورونا، في تصريح للتليفزيون الجزائر ي الرسمي، أن الأمر يتعلق بطفلة تبلغ من العمر 9 سنوات تنحدر من ولاية ورقلة التي تقع على مسافة 800 كيلومتر جنوبي الجزائر .
وأوضح فورار، أنها الحالة الأولى من نوعها التي تسجل لدى الفئات العمرية الدنيا.
وسجلت وزارة الصحة الجزائر ية اليوم، الإثنين، 21 حالة وفاة، و103 إصابات جديدة مؤكدة ب فيروس كورونا ، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 173، والإصابات إلى 1423 منتشرة عبر 45 ولاية.

التعليقات