ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
جريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونة

ناني: رونالدو هو أعظم لاعب كرة قدم على الإطلاق

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو - يورو 2016
يرى النجم البرتغالي لويس ناني أن مواطنه كريستيانو رونالدو هو أعظم لاعب كرة قدم عبر التاريخ.

وفي حوار له مع جريدة "فوتبول ويف" قال ناني: "عندنا وصلت إلى مانشستر يونايتد فوجئت بمستوى وجودة بول سكولز في الملعب وكنت حقا معجب به كثيرا".

وأضاف "ولكن بعد ذلك انفجر رونالدو وأنا أعتبره أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق مثله مثل الثنائي بيليه ومارادونا".

وأكمل "رأيت الكثير من اللاعبين المميزين مثل مارادونا وبيليه، ولكني سأختار رفيقي رونالدو كأفضل لاعب في التاريخ".

وأتم تصريحاته "الأرقام لا تكذب وتُظهر أن كريستيانو رونالدو هو الأفضل".

ولعب ناني بجانب رونالدو في مانشستر يونايتد منذ 2003 وحتى 2009.

وفاز ناني البالغ من العمر 33 عاما والذي يلعب لفريق أورلاندو سيتي الأمريكي بلقب يورو 2016 مع منتخب البرتغال رفقة رونالدو.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

التعليقات