ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
مجزرة مهاجري مزدة،، الإسراف في القتل في بيئة الانفلات الأخلاقي ... بقلم / محمد الامينإصابات كورونا تواصل الانخفاض في الجزائر لليوم الخامس على التواليالشرطة الإسرائيلية تقتل فلسطينيا أعزلا من ذوي الاحتياجات الخاصة.. و"فتح" تصف الحادث بـ"جريمة حرب"تقرير: برشلونة وريال مدريد يتنافسان بجدية على فابيان رويزتقرير: يوفنتوس وروما يتنافسان على ضم بيدرورسميا – السماح بالتدريبات الجماعية كاملة العدد في إسبانيافولفسبورج يسقط تحت أنظار مرموش.. وبريمن يواصل نتائجه الإيجابية ويزيد جراح شالكهمعلومات جديدة عن إقالة العيساويوصول 30 ألف طن من البنزين الى ميناء بنغازيمدير أمن الزاوية يعلن حظر كامل للتجول في المدينةمركزي بنغازي يعلق على مصادرة مالطا شحنة العملة الليبيةصحة الموقتة تدعو العناصر الطبية للالتحاق بمركز العزل في سبهامؤسسة النفط تتهم هذه الجهة بمنع فرق الصيانة من ممارسة أعمالهابراءة الرئيس النمساوي وزوجته من انتهاك قانون الحظر لوباء كوروناوزير خارجية إيطاليا: لن نقبل بالتعامل معنا كمستعمرة الجذامالخارجية السودانية تستدعي القائم بالأعمال الإثيوبي للاحتجاج على "الاعتداء الآثم"العراق يفرض حظرا شاملا للتجوال لمدة أسبوع لمواجهة كوروناوصول شحنتي أسطوانات غاز إلى غريانصحة الموقتة تطالب بمنع نشر أسماء المصابين بـ«كورونا»حالة الطقس اليوم السبت

تقرير ألماني: ليفربول يخطط لضم ثنائي مونشنجلادباخ

- كتب   -  
دينيس زكريا
ثنائي جديد دخل ضمن دائرة اهتمامات ليفربول ضمن خطط النادي لتدعيم صفوفه بقوة قبل الموسم الجديد.

وهذه المرة أصبحت عين ليفربول على ثنائي فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، دينيس زكريا وماركوس تورام.

صحيفة "إكسبريس" الألمانية ذكرت أن ليفربول بالفعل بدأ التخطيط لضم هذا الثنائي الشاب لدعم خطي الهجوم والوسط.

إلا أن ليفربول لن يجد سهولة في ضم الثنائي المتألق هذا الموسم، في ظل رغبة عدة أندية في التعاقد معهم مثل أرسنال ومانشستر يونايتد ويستهدفان لاعب الوسط.

السويسري دينيس زكريا البالغ من العمر 23 عاما يلعب في خط الوسط والدفاع، وشارك هذا الموسم في 31 مباراة سجل خلالهم هدفين وصنع مثلهم.

أما المهاجم الفرنسي الشاب ذو الـ22 عاما، هو نجل الأسطورة ليليان تورام أحد أساطير الجيل الذهبي لمنتخب فرنسا وبطل كأس العالم 1998 ويورو 2002، ونجم برشلونة الفائز معه بدوري الأبطال عام 2006.

ويجيد تورام اللعب في مركز قلب الهجوم والجناح، ولعب هذا الموسم 33 مباراة سجل خلالهم 10 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

وتشير الصحيفة إلى أن في حالة استقرار ليفربول على ضم الثنائي سيكون عليه دفع مبلغ 88 مليون لاقناع النادي الألماني بالتخلي عنه نجميه.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا:

التعليقات