ايوان ليبيا

الأحد , 31 مايو 2020
مجزرة مهاجري مزدة،، الإسراف في القتل في بيئة الانفلات الأخلاقي ... بقلم / محمد الامينإصابات كورونا تواصل الانخفاض في الجزائر لليوم الخامس على التواليالشرطة الإسرائيلية تقتل فلسطينيا أعزلا من ذوي الاحتياجات الخاصة.. و"فتح" تصف الحادث بـ"جريمة حرب"تقرير: برشلونة وريال مدريد يتنافسان بجدية على فابيان رويزتقرير: يوفنتوس وروما يتنافسان على ضم بيدرورسميا – السماح بالتدريبات الجماعية كاملة العدد في إسبانيافولفسبورج يسقط تحت أنظار مرموش.. وبريمن يواصل نتائجه الإيجابية ويزيد جراح شالكهمعلومات جديدة عن إقالة العيساويوصول 30 ألف طن من البنزين الى ميناء بنغازيمدير أمن الزاوية يعلن حظر كامل للتجول في المدينةمركزي بنغازي يعلق على مصادرة مالطا شحنة العملة الليبيةصحة الموقتة تدعو العناصر الطبية للالتحاق بمركز العزل في سبهامؤسسة النفط تتهم هذه الجهة بمنع فرق الصيانة من ممارسة أعمالهابراءة الرئيس النمساوي وزوجته من انتهاك قانون الحظر لوباء كوروناوزير خارجية إيطاليا: لن نقبل بالتعامل معنا كمستعمرة الجذامالخارجية السودانية تستدعي القائم بالأعمال الإثيوبي للاحتجاج على "الاعتداء الآثم"العراق يفرض حظرا شاملا للتجوال لمدة أسبوع لمواجهة كوروناوصول شحنتي أسطوانات غاز إلى غريانصحة الموقتة تطالب بمنع نشر أسماء المصابين بـ«كورونا»حالة الطقس اليوم السبت

البعثة الأوروبية تدعو الليبيين للوحدة ضد كورونا

- كتب   -  
البعثة الأوروبية تدعو الليبيين للوحدة ضد كورونا
البعثة الأوروبية تدعو الليبيين للوحدة ضد كورونا

ايوان ليبيا - وكالات:

أكدت بعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا أن طرفي النزاع مازالا يخرقان الهدنة الإنسانية بشكل مستمر بالرغم من التصريحات التي أدليا بها لاستجابتهما للهدنة.

وأضافت البعثة في بيان، أن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، حث الأطراف المتناحرة في جميع أنحاء العالم على إلقاء السلاح دعماً للمعركة الأكبر ضد “كوفيد 19″، والذي يعد الآن العدو المشترك الذي يهدد البشرية جمعاء ودعوته إلى وقف إطلاق نار فوري في جميع أنحاء العالم “للتركيز معاً على الكفاح الحقيقي من أجل حياتنا”.

وطالبت البعثة من الليبيين كافة الاتحاد ضد فيروس كورونا لتحقيق رغبتهم السلام في ليبيا وحول العالم على وجه السرعة حتى تتمكن البشرية من التصدي لكوفيد 19.

التعليقات