ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعي

مصرف الوحدة : بدأ توزيع السيولة النقدية يوم غد

- كتب   -  
مصرف الوحدة  : بدأ توزيع السيولة النقدية يوم غد
مصرف الوحدة : بدأ توزيع السيولة النقدية يوم غد

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن مصرف الوحدة بدء توزيع سيولة نقدية على عملائه غدا الثلاثاء، بحد أقصى 700 دينار.

ووضع المصرف خطة لتقليل الازدحام خلال صرف السيولة، عبر تخصيص يوم لعملاء ثلاثة فروع أو فرعين يمكنهم خلاله الحصول على السيولة من جميع الفروع، حسب بيان مصرف الوحدة الفرع الإسلامي، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الإثنين.

ترتيب صرف السيولة
وخصص يوم الغد، الثلاثاء، لعملاء فروع الرويسات، ومواد البناء، والمنارة، والأربعاء المقبل لعملاء فروع الرئيسي (ب)، والقرية، والحديثة.

أما عملاء فرعي المختار، وتبستي فقد خصص لهم يوم الخميس، على أن يصرف عملاء فرعي السوق والصابري السيولة يوم الجمعة، وأخيرا عملاء فرعي الميدان والمدينة يوم السبت المقبل.

وأشار البيان إلى أن يوم الأحد سيعود العمل والسحب الطبيعي لكل فرع على حدة حتى نهاية شهر أبريل، أما فروع دريان وجردينة والأبيار فسيجري التنسيق هناك مع عمداء البلديات والجهات الأمنية.

وستصرف السيولة لنازحي فروع المنطقة الغربية والجنوبية أيام الخميس والجمعة والسبت من فرع سوق مواد البناء.

التعليقات