ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعي

رئيسة وزراء نيوزيلندا: "أرنب عيد الفصح" سيظل في الخدمة رغم الإغلاق

- كتب   -  
رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أردرن

قالت رئيسة وزراء نيوزيلندا ، جاسيندا أردرن ، اليوم الاثنين، في خطاب وجهته لأطفال بلادها خلال مؤتمرها الإعلامي، إن " أرنب عيد الفصح " و"جنية الأسنان" سيظلان في الخدمة ب نيوزيلندا ، على الرغم من الإغلاق المفروض في البلاد حاليا لمدة شهر لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.
ولا يُسمح في الوقت الحالي في نيوزيلندا إلا بعمل المصالح التجارية التي تعتبر ضرورية للصحة والعيش، كجزء من الإجراءات المتخذة لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" الذي يصيب الجهاز التنفسي وقد يؤدي إلى الوفاة.
وقالت أردرن إنها تلقت أسئلة من جانب أطفال مستائين حول ما إذا كان من الممكن أن يعمل " أرنب عيد الفصح " و"جنية الأسنان" أثناء فترة الإغلاق.
وأضافت: "سيكون من دواعي سروركم أن تعرفوا أننا نعتبر جنية الأسنان و أرنب عيد الفصح ، عامليَن أساسييَن، ولكنكم بالطبع يمكنكم أن تتصوروا كم انشغالهما في مثل هذا الوقت في المنزل مع أسرهما أيضا".
تجدر الإشارة إلى أن الكثير من الأطفال يعتقدون أن شخصية "جنية الأسنان" الخيالية، تقوم باستبدال كل سن يسقط من أسنانهم اللبنية بعملات معدنية، تتركها لهم تحت الوسادة أثناء نومهم.

التعليقات