ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
تشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيشحالة الطقس اليوم الجمعةرئيس مجلس النواب عقيلة صالح يصل إلى القاهرةاستمرار الإغلاق الكامل لمدن الجنوب 10 أيام إضافيةبدأ إجراءات حجر 390 ليبيا عالقا في تركياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 4 يونيو (13 حالة جديدة)الرد الروسي على اتهامات واشنطن بـتأجيج النزاع الليبيتوفير التغطية المالية للحكومة الموقتةمولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعي

تقرير: مانشستر يونايتد سيدفع كافة رواتب موظفيه بشكل كامل

- كتب   -  
لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون بالفوز على دربي كاونتي
يستعد نادي مانشستر يونايتد لدفع مرتبات طاقم عماله بالكامل كأنهم يمارسون عملهم دون الحاجة لاستعمال الإذن الحكومي أو ما عرف في بريطانيا بمصطلح Furlough لتسريح الموظفين مؤقتا بسبب تفشي فيروس كورونا. وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وقال التقرير إن يونايتد سيدفع مرتبات ٩٠٠ من العاملين لديه بشكل تام عكس ما فعله ليفربول وتوتنام، ولن يسرح عماله مؤقتا تاركا دفع مرتباتهم أو جزء منها حتى للحكومة البريطانية.

ومن المتوقع أن يعلن مانشستر يونايتد قريبا بشكل رسمي أنه لن يستخدم الإذن الحكومي الحالي بسبب توقف النشاط بعد تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، ليصبح النادي الثاني بعد مانشستر سيتي.

وأشار التقرير إلى أن يونايتد لن يكتفي بدفع مرتبات الفريق بالكامل، بل سيحاول البحث عن فرص لهم للتطوع ومساعدة بريطانيا في حربها لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

وكانت تقارير قد أوضحت خلال الأسبوع الماضي، أن إد وودوارد نائب المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد قد اجتمع بهاري ماجواير قائد الفريق وممثلا عن اللاعبين، ورفض النادي تماما اقتراح تخفيض الأجور، لكنه ترك للاعبيه حرية التبرع.

وقرر ماجواير التبرع بنسبة ٣٠٪ من راتبه، كما حث زملائه على اتباع خطاه لمساندة بريطانيا في حربها ضد فيروس كورونا.

بريطانيا هي خامس أكثر دولة أوروبية تعاني من انتشار الفيروس بعدما سجلت حتى مساء الحد ٤٧ ألف و٨٠٦ حالة إصابة و٤ آلاف و٩٣٢ حالة وفاة.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا:

التعليقات