ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
اليمن والبنك الدولي يبحثان مجالات التعاون لمواجهة جائحة كورونا وتخفيف الأزمة الإنسانيةتونس.. البرلمان يبحث مطالبة فرنسا بالاعتذار عن جرائمها إبان الاستعمار ضد الشعب التونسيترامب يوقع قانون حماية استحقاقات الموظفين أثناء تجاوز تفشي الفيروس التاجيتقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبية

ذا أثليتك: فيفا يدرس تمديد الموسم الحالي للسماح بإنهاء الدوريات في العالم

- كتب   -  
فيفا
يستعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للإعلان عن تمديد الموسم الحالي ٢٠١٩-٢٠٢٠ للسماح لروابطة الدوريات المختلفة باستكمال الموسم بعد انتهاء أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩". وذلك وفقا لتقرير نشره موقع ذا أثليتك.

وقال التقرير إن النافذة الصيفية للانتقالات وعقود اللاعبين سيتم مدها، وكل من ينتهي عقده يوم ٣٠ يونيو المقبل سيسمح له بالبقاء في ناديه حتى نهاية الموسم الجاري.

ويأمل فيفا في أن تكون تلك الخطط كافية للسماح لكل دولة حول العالم بإنهاء مسابقاتها المحلية حينما يجدون أنه من الآمن فعل ذلك.

وأشار التقرير إلى أن لعب المباريات بدون جماهير أو على أراض محايدة فكرة مطروحة تحت دائرة الضوء، من أجل السماح بإنهاء الموسم الحالي كما يجب، في حين أن بعض الدوريات أبدت التزامها التام بلعب مبارياتها أمام جماهير حينما يكون الأمر ممكنا.

مسابقات كرة القدم حول العالم توقفت في معظم الدول، خاصة أوروبا، مع معاناة كوكب الأرض لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.

فيروس كوورنا أصاب مليون و٢٧٦ ألفا و١١٧ شخصا وتسبب في وفاة ما يقرب من ٧٠ ألف شخص، فيما تعافى منه ٢٦٤ ألف و٤٨ شخصا.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

طالع أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات