ايوان ليبيا

الخميس , 4 يونيو 2020
كوريا الشمالية تهدد بالانسحاب من اتفاقية عسكرية مع سول بسبب انتقادات لزعيمهازلزال بقوة 6.5 درجة يهز شمال هالماهيرا بإندونيسياعاصفتان استوائيتان في أمريكا الوسطى تسببتا بوفاة 26 شخصارئيس اتحاد المصريين بالسعودية يطالب بعودة الرحلات المنتظمة لمصر للطيرانبيلد: عقوبة مضاعفة مُنتظرة على سانشو بسبب قص الشعر والسفر إلى إنجلتراتقرير: جولة عودة الدوري الإنجليزي تبدأ بقمة يونايتد وتوتنامالحكم على دييجو كوستا بالسجن.. والغرامة تنقذه من البقاء خلف القضبانسون: استمتعت بالخدمة العسكرية رغم صعوبتهاتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسإردوغان يستقبل السراج في أنقرةرفع الغطاء الاجتماعي عن مرتكبي «مجزرة» مزدةتأهيل عناصر طبية للتعامل مع حالات «كورونا»حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 4 يونيو 2020هل يضيّع السراج تضحيات الرجال ودماؤهم مرة أخرى ... بقلم / نوري الرزيقيالتوصيات الصحية لقطاع الطيرانوكالة إيطالية: سيف الإسلام هو الأكثر تجهيزًا لمشروع قيادي محتملروسيا تنفي دعم المشير حفتر عسكريا بالطائراتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 3 يونيو (14 حالة جديدة)انتهاء العام الدراسي الحالي لمرحلة رياض الأطفالالرئيس الصيني يتعهد في اتصال مع مستشارة ألمانيا بالانفتاح والتعاون مع العالم

الحليق يكشف عن شروط اعادة فتح الحقول النفطية

- كتب   -  
الحليق يكشف عن شروط  اعادة فتح الحقول النفطية
الحليق يكشف عن شروط اعادة فتح الحقول النفطية

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد نائب الرئيس لقطاع النفط في المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا الشيخ السنوسي الحليق أنهم متمسكون برجوع المؤسسة الوطنية للنفط إلى المنطقة الشرقية لأنه يوجد قرار من 1967 بذلك بالإضافة إلى رجوع مصرف ليبيا المركزي إلى المنطقة.

الحليق وفي تصريح لصحيفة “الدستور” المصرية أمس الأحد قال إنهم سيعيدون النظر في مجلس إدارة مؤسسة النفط والمصرف المركزي بعد رجوعهما إلى بنغازي، مضيفا أن المنطقة الشرقية آمنة ولا يوجد بها مليشيات وكذلك الحكومة المتواجدة فيها تقدم خدمات لكل المواطنين.

وأضاف: “نحن على استعداد لفتح الحقول النفطية من الغد مع رجوع المؤسسة ومصرف ليبيا للمنطقة الشرقية مقابل طرد الانكشاريين الأتراك الذي احتلوا عاصمتنا”.

الحليق وجه رسالة من ليبيا ومن المجلس الأعلى للقبائل الليبية إلى فائز السراج رئيس حكومة الوفاق مطالبا إياه بتحكيم العقل وأنهم مستعدون للتفاوض لخروج ليبيا من هذا الأزمة

التعليقات