ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
صراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامة

تجهيز مراكز عزل في الزاوية

- كتب   -  
تجهيز مراكز عزل  في الزاوية
تجهيز مراكز عزل في الزاوية

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت اللجنة العليا لمكافحة فيروس «كورونا» في بلدية الزاوية، أمس الأحد، عن تجهيز عدد من مراكز العزل الصحي بالمدينة للإصابات المحتملة بفيروس كورونا المستجد.

وقال مدير المكتب الإعلامي ببلدية الزاوية، أحمد بيترو إن اللجنة جهزت ثلاث مراكز العزل هم: مركز العزل الصحي بئر هويسة ومركز العزل الصحي أبوغلاشة، إضافة إلى مركز للحجر الصحي بفندق النزهة، موضحا أن هذه المراكز ستكون بسعة 70 سريرا.

من جهته تسلم المجلس البلدي الزاوية، الجمعة الماضي، شحنة معدات طبية وقائية من وزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني، ضمن المساعي لمواجهة فيروس «كورونا» المستجد.

وذكر بيترو أن الشحنة تحتوي على كمية من الأدوات والمعدات الطبية والأسرة الخاصة بتجهيز مراكز العزل في حال وجود أية حالات اشتباه بفيروس «كورونا».

التعليقات