ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
صراع ثلاثي ناري.. المباريات المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطاليهل يحقق صلاح الثالثة؟ صراع ناري على لقب هداف الدوري الإنجليزيتنظيم داعش الإرهابي يتعهد بشن المزيد من الهجماتموسكو تسجل 76 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي 2330 حالةالخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة 3 ملايين دولار للقبض على محمد رمضانخفض مرتبات رئيس بيرو ووزرائه وكبار المسئولين لمساعدة ضحايا "كوفيد 19"نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامة

تسهيل إجراءات دخول شحنات مكافحة وباء كورونا

- كتب   -  
تسهيل إجراءات دخول شحنات مكافحة وباء كورونا
تسهيل إجراءات دخول شحنات مكافحة وباء كورونا

ايوان ليبيا - وكالات:

أصدر رئيس الحكومة الموقتة عبدالله عبدالرحمن الثني، تعليمات لرئيس الهيئة العامة للمواصلات والنقل، بمتابعة كافة الشحنات الخاصة بمكافحة وباء كورونا وتسهيل الإجراءات لدخولها بحسب الجهة الموردة.

وبحث الثني خلال اجتماع أمس الأحد، سير الإجراءات الحكومية المتخذة في قفل كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية وآليات دخول الاحتياجات اللازمة للأزمة الراهنة، وفق بيان للهيئة اليوم.

وناقش الثني مع رئيس الهيئة العامة للمواصلات والنقل الكابتن محمد علي عبدالقادر، سير عمل المنافذ البرية والبحرية والجوية خلال هذه الأيام، بما يكفل تطبيق كافة التدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة وباء كورونا.

وأكد ضرورة اتباع إجراءات اللجنة العليا لمكافحة وباء الكورونا، التي تعمل بالتنسيق التام مع الحكومة الموقتة.

التعليقات