ايوان ليبيا

الثلاثاء , 26 مايو 2020
شعبة الإعلام الحربي تدعو للمحافظة على سرية العمليات العسكريةتقارير عن نشر روسيا طائرات مقاتلة في ليبياحقيقة انسحاب آليات الجيش من ترهونةالبحرين تسجل 52 إصابة جديدة بفيروس كوروناأيرلندا الشمالية ترحب بإتاحة عقار لعلاج فيروس كوروناقطر تسجل حالتي وفاة و1742 إصابة جديدة بفيروس كوروناإيران تسجل 57 وفاة و1787 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةزلزال ثان يضرب نيوزيلندا في يومينمقتل 4 أشخاص جراء هبوط حاد لمروحية في روسياالصين تؤكد التزامها بمواصلة دعم الدول الإفريقيةالحكومة الألمانية تعتزم إلغاء التحذير من السفر بالنسبة لـ31 دولةعودة أكثر من 1900 ليبي من تونس خلال أسبوع عبر منفذ رأس اجديرالقضاء يتتبع شركة سويسرية متهمة بنهب الوقود الليبي المهربأسماء النواب الذين طالبوا بقبول مبادرة عقيلة صالح دون محاولة تفريغهاالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 25 مايو«داعش» يتبنى تفجير تراغنخفر السواحل الليبي يحبط محاولات للهجرة الغير شرعيةاليابان تؤجل الموافقة على عقار "أفيجان" لعلاج كوروناالسعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة وتعدل أوقات التجول في كل المناطق عدا مكةأيرلندا بدون وفيات بفيروس كورونا لأول مرة منذ مارس

الحصيلة اليومية لوفيات «كورونا» في إيطاليا تتراجع إلى أدنى مستوى منذ أسبوعين

- كتب   -  
وفيات كورونا

أعلن مسئولون إيطاليون، أنهم قد يعمدون قريبا إلى تخفيف القيود المرفوضة على التنقل في البلاد بعدما تراجعت الحصيلة اليومية لوفيات فيروس كورونا المستجد إلى أدنى مستوياتها منذ أسبوعين.
وسجّلت إيطاليا الأحد أدنى حصيلة يومية للوفيات الناجمة عن الفيروس، فضلاً عن انخفاض في عدد الحالات الحرجة لليوم الثاني.
وأعلن الدفاع المدني الإيطالي أنّ عدد المتوفين جراء كوفيد-19 في الساعات الـ24 الأخيرة بلغ 525 حالة وهي الحصيلة اليومية الأدنى منذ 19 مارس حين أحصت البلاد 427 وفاة بكوفيد-19.
كما تشكّل حصيلة الوفيات المسجّلة الأحد تراجعا بنسبة 23 بالمائة مقارنا بالحصيلة المعلنة السبت.
وقال مدير المعهد الوطني للصحة سيلفيو بروزافيرو، إن "المنحنى بدأ بالانحدار كما بدأ عدد الوفيات بالتراجع". وأضاف "إذا ما ثبتت (في الأيام المقبلة) صحة هذه البيانات سيتعيّن علينا البدء بالتفكير في المرحلة الثانية"، في إشارة إلى تخفيف الإغلاق التام المفروض في البلاد لمدة شهر. وبحسب الأرقام الرسمية، توفي 15887 شخصا جراء كوفيد-19 في إيطاليا ، الدولة الأكثر تضرراً على هذا الصعيد في العالم. وتعليقا على تراجع الحصيلة اليومية للوفيات قال مدير الدفاع المدني أنجيلو بوريلي لصحافيين "هذه أخبار جيدة لكن يجب ألا نتهاون". وأفادت السلطات كذلك عن انخفاض للمرة الأولى في عدد من لا يعانون حالة حرجة ويتلقون العناية الطبية. وانخفض هذا العدد من 29010 حالات السبت إلى 28949 حالة الأحد. كما انخفض عدد الحالات الحرجة من 3994 السبت إلى 3977.

التعليقات